آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 1:36 م

نائب بلدي الأحساء يتفقد مقابر العمران ويستمع لمطالب الأهالي

جهات الإخبارية عبدالله الياسين - الأحساء

زار نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة الأحساء عبدالجليل النصير مقبرة الحوطة والمقبرة الجديدة التي قيد الإنشاء بمدينة العمران للوقوف على إحتياجاتهما، وأتت الزيارة تلبية لطلب الأهالي لتسهيل بعض إحتياجات المقبرتين وللإسراع في تجهيز المقبرة الجديدة الواقعة بالقرب من نادي الصواب الرياضي.

واستعرض المشرف المالي بجمعية العمران الخيرية حسين الحسن، بعض الإحتياجات كتوفير مغسل ودفان رسميين وآلة حفر للقبور في الأماكن صعبة الحفر، موضحاً بأن مغتسل مقبرة الحوطة يخضع حالياً لعملية ترميم لتطوير المغتسل بما يلبي إحتياجات المغسلين.

وطالب بتوفير عداد كهرباء إضافي لغرض تأمين الإنارة داخل المقبرة أثناء تشييع المتوفين ليلاً، معرباً عن شكره لنائب الرئيس على إستجابته لنداء المواطنين للوقوف على أرض الواقع.

وحث النصير الأهالي بمخاطبة الأمانة لتأمين ما يحتاجونه من مطالب، واعداً إياهم بمتابعة تلك الطلبات مع الجهات ذات العلاقة في المجلس البلدي وأمانة الأحساء.

يُشار إلى أن النصير قد جال في زيارته بلدتي الرمل والأسلة بمرافقة بعض الأهالي، ووقف على مطالب المواطنين التي تمثلت بسفلتة الطريق الواصل بين بلدة الأسلة وبلدة العرامية، وأرصفة طرق بلدة الرمل مع توفير تصريف لمياه الأمطار في البلدة وإنشاء حديقة في الأرض المخصصة لذلك بالبلدة، مطالبين بإنهاء سفلتة الطريق الواصل بين البلدة وجبل القارة وتذمرهم من تأخير ذلك.