آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 10:56 ص

سعود بن نايف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخليج

جهات الإخبارية

استقبل أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف  أمس الثلاثاء في مكتبه بالإمارة رئيس نادي الخليج فوزي الباشا وأعضاء مجلس إدارة النادي وهم حسين الصادق وعلي السيهاتي وعبد الله الكابه وعلي برهان وكابتن فريق الخليج الأول لكرة القدم عبد الله السالم، وتأتي الزيارة بمناسبة تشكيل المجلس الجديد.

وقد رحب أمير المنطقة الشرقية بإدارة نادي الخليج الجديدة متمنياً لهم التوفيق والنجاح خلال المرحلة المقبلة.

 وأشار الى أن الخليج اشتهر بلعبة كرة اليد كفريق بطولات سواء على الساحة المحلية أوالدولية وكذلك الألعاب المختلفة والانشطة الثقافية والاجتماعية وحالياً برز فريق كرة القدم في دوري جميل ونتمنى له الاستمرار فيه.

وكانت إدارة نادي الخليج قد تقدمت بطلب الموافقة على إقامة المباريات الغير جماهيرية للخليج في دوري جميل على ملعبه بسيهات حيث بارك أمير الشرقية هذه الخطوة ودعا لتذليل العقبات.

ونوه بما تحظى به الرياضة من اهتمام ودعم كبيرين من قيادة هذه البلاد التي تحرص على توفير كل الإمكانات التي تساهم في تطور الرياضة والشباب في جميع المجالات.

وعبر رئيس نادي الخليج وأعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم وتقديرهم لإمير الشرقية على دعمه المتواصل، ومتابعته لكل ما يخدم الرياضيين بالمنطقة بشكل عام ونادي الخليج بشكل خاص.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
ابو حسين
[ سيهات ]: 8 / 2 / 2017م - 8:32 م
بالتوفيق ياولاد الديره والى الامام
2
الساعة ب 5 چنيه
[ محل ماغوا ابليس ولده ]: 9 / 2 / 2017م - 3:29 ص
والنعم والف نعم بسمو الامير
3
هِمَمُ الرِّجَالِ تُزِيلُ الجِبَال
[ القوقاز ]: 9 / 2 / 2017م - 11:36 ص
نسأل الله العمل على تدارك الامور قبل فوات الأوان ومغادرة الخليج لدوري جميل للمحترفين. مشاكل ادارية قبل بداية الموسم لمصالح فئوية عصفت بمجهود وانجازات سنين وساهمت في غياب التركيز والتفريط بعدد من اللاعبين المميزين للأسف الشديد فكان ماكان