آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 1:39 ص

السراب يجدد آماله.. والفارس يحسم تأهله

أرشيفية
جهات الإخبارية

شهد اليوم العاشر من دورة نادي الهدى التنشيطية لكرة القدم أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، حيث التقى في اللقاء الأول فريقا سراب الخلد وكتلونيا صفوى، فيما تقابل في الثاني الحوامي المستضيف والفارس العالمي.

بحث فريقا سراب الخلد وكتلونيا صفوى عن التسجيل مبكرا وحسم نتيجة اللقاء من أجل تجديد الأمل في التأهل للدور الثاني، فكانت البداية عن طريق لاعب سراب الخلد الذي سدد بقوة اتجاه مرمى أبناء صفوى، ليغير لاعب كتلونيا صفوى اتجاه الكرة إلى داخل شباك فريقه، معلنا عن تقدم سراب الخلد بالهدف الأول.

واصل «سراب الخلد» بحثه عن مضاعفة النتيجة وهو ما تحقق له عن طريق لاعبه محمد الأصيل، الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني، قبل أن يقلص كتلونيا صفوى النتيجة عبر محمد ابراهيم، لكنه عجز عن تسجيل هدف التعديل، لينتهي اللقاء بانتصار سراب الخلد بنتيجة «2 - 1».

وبهذه النتيجة جدد سراب الخلد آماله في التأهل للدور الثاني عقب أن رفع رصيده إلى «3» نقاط، فيما استمر رصيد كتلونيا صفوى خالي من النقاط.

أما في المباراة الثانية، فقد حسم فريق الفارس العالمي تأهله للدور الثاني، عقب تغلبه على الحوامي بهدفين مقابل هدف واحد، في قمة المجموعة الرابعة.

جاءت أهداف الفارس عن طريق هاشل الدوسري وعلي الكردي، فيمل سجل هدف الحوامي الوحيد سجاد الحبيب، في اللقاء الذي شهد طرد لاعب الحوامي ناصر ثنيان.

وبهذه النتيجة، رفع الفارس العالمي رصيده إلى «6» نقاط، فيما تجمد رصيد الحوامي عند «3» نقاط، لينتظر لقاء الحسم في الجولة الاخيرة أمام فريق كتلونيا صفوى.