آخر تحديث: 9 / 5 / 2024م - 2:40 م

الأمطار تؤجل فعاليات القطيف‎.. الليلة

جهات الإخبارية

تسببت الأمطار التي هطلت على محافظة القطيف في تأجيل عدد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والدينية، والتي كان مقررا ان تقام مساء اليوم الخميس.

وكانت ادارة عدد من اللجان في المحافظة اعلنت عن تنظيم الفعاليات ومن ضمنها فعالية ملتقى الديوانيات الأول الذي ينظمه المجلس القرآني المشترك في القطيف والدمام الذي أعلن تأجيله على ان يقام الاسبوع القادم.

وذكر رئيس المجلس امين الهاني ل «جهينة الاخبارية» ان سبب التأجيل هطول الامطار الغزيرة التي شهدها المنطقة، مشيرا الى ان الملتقى سيقام الإسبوع القادم في نفس التوقيت.

واعلنت الفنانة مهدية آل طالب تأجيل معرضها التاسع ”ثمرة الرماد“ والمقرر اقامته على صالة الفنان عبد الله الشيخ بجمعية الثقافة والفنون بالدمام الى وقت لاحق.

كما أعلنت أكاديمية 1000 زهرة تأجيل افتتاح باب التسجيل للفصل الدراسي الثاني لعام 1438 هـ، والمقرر غدا الجمعة الى الإسبوع القادم في حسينية أم حاتم.

من جهة أخرى، أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر قبل قليل تنبيهين متقدمين للرياض والشرقية ففي العاصمة حالة أمطار متوسطة إلى غزيرة من الثالثة عصرا لـ 9 مساء مع استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة.

وفي الشرقية ”تشمل الدمام والأحساء - الخبر - الظهران - الجبيل والأجزاء المجاورة لها وتمتد إلى شرق منطقة الرياض“ تنبيه لحالة أمطار متوسطة إلى غزيرة من الثالثة عصرا لـ 9 مساء عبر استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة.