آخر تحديث: 15 / 5 / 2024م - 2:25 م

خيرية مضر تحتضن جماعة مصوري القديح بمقر دائم

جهات الإخبارية

احتضنت جمعية مضر الخيرية للخدمات الإجتماعية بالقديح جماعة مصوري القديح، بتخصيص مقر دائم لها يقع في الدور الثاني من مقر الجمعية القديم بجوار مبنى بلدية القديح ومغتسلها.

وناقشت إدارة جماعة مصوري القديح تفعيل المقر وجني أقصى الفائدة من وجوده، الذي سيتبلور في بعض الأنشطة منها: جلسات إدارة الجماعة والتنسيق مع لجنة العلاقات والإعلام التابعة لجمعية مضر الخيرية، فتح المقر لاستقبال أعضاء جماعة مصوري القديح ليلتان في الأسبوع، تنظيم ورشات التصوير ومعالجة الصور للأعضاء وتقيدم الإستشارات الفوتوغرافية.

ومن جهته، شكر رئيس جماعة مصوري القديح شاكر الورش إدارة الجمعية لتعاونها وتبنّيها واحتضانها لكل ما يساهم في خدمة المجتمع، بالخصوص فئة الشباب عبر تنمية مواهبهم وصقلها تحت ظل جماعة مصوري القديح كنادي ومنتدى فني ثقافي.

وأشار إلى أن المقر مفتوح للتسجيل والانضمام لعضوية الجماعة، وقال: ”مازال باب التسجيل مفتوح لجميع الأخوة في كل مناطق محافظة القطيف وخارجها“.

جديرٌ بالذكر أن جماعة مصوري القديح قد انضمت رسمياً تحت المظلة الرسمية لجمعية مضر الخيرية في منتصف شهر مايو من العام الماضي كجماعة خدمية خيرية تساهم في نشر وتنمية الثقافة الفوتوغرافية في المجتمع، بالإضافة لدعم الأنشطة الإعلامية بالجمعية فيما يصب في المصلحة العامة للبلدة بشكل خاص وكافة مناطق القطيف بشكل عام.


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
موالي لعلي
[ قديح الشهادة ]: 27 / 2 / 2017م - 12:34 ص
انا ابي اعرف ما هي الفائدة العائدة على المجتمع وعلى الفقراء بشكل خاص من هذه الجماعة حتى يصبح لهم مقر في الجمعية
???