آخر تحديث: 30 / 4 / 2024م - 5:35 م

انطلاق فعالية اليوم العالمي للدفاع المدني بالقطيف

جهات الإخبارية

دشن محافظ القطيف خالد الصفيان صباح اليوم الخميس رسمياً، انطلاق فعالية اليوم العالمي للدفاع المدني في محافظة القطيف الذي جاء هذا العام تحت شعار «يداً بيد للوقاية من المخاطر»، وذلك بمقر المحافظة بحضور مدير الدفاع المدني بمحافظة القطيف العقيد عيد القحطاني.

وحضر التدشين عدد من الضباط والأفراد، بينهم المقدم غازي المطيري ورئيس رقباء قاسم المسعود ووكيل رقيب موسى الناصر والعريف موسى ابو المكارم إلى جانب عدد من طلاب المدارس ورياض الأطفال.

واستمع المحافظ الصفيان الى شرح مفصل عن استعدادات وخطط الدفاع المدني التوعوية والتثقيفية، وتسلم درعاً تذكارية بهذه المناسبة، وذلك تقديراً لدعمه الكامل لجهود الدفاع المدني.

‏‎وأشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها إدارة الدفاع المدني بالمحافظة، مشددا على أهمية توعية المجتمع على وسائل السلامة، مشيرا الى أن الدفاع المدني يحظى بدعم سخي من الحكومة الرشيدة بقيادة الملك وولي عهده وولي ولي عهده وأمير المنطقة الشرقية.


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ابومحمد
[ القطيف ]: 2 / 3 / 2017م - 5:21 م
لسعادة المحافظ ابوعبدالعزيز رعاه الله، لفتة جميلة من سعادتكم والقائمين معكم في هذه المناسبة حيث يجب علينا جميعاً بنشر الوعي بين عامة الناس بوجه عام وبالنشئ بوجه خاص. واتمنى من قيادات الدفاع المدني الحرص على توظيف ابناء المنطقة في جهاز الدفاع المدني لخدمة وطنهم ومجتمعهم شاكرين ومقدرين الجهود المخلصة في خدمة وطننا الغالي في ظل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده رعاهما الله.