آخر تحديث: 30 / 4 / 2024م - 2:08 م

العليط يفتتح السوق الشعبي بابتدائية محمد بن أبي بكر بالقطيف

جهات الإخبارية

افتتح مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم العليط بمعية مدير وحدة النشاط بمدرسة محمد بن أبي بكر الابتدائية بالقطيف خالد السعود وقائد المدرسة أنور آل ماجد، مهرجان السوق الشعبي أمس الأربعاء.

وأبدى العليط سعادته لما رآه من الأركان والفعاليات الجميلة التي تناسب المرحلة العمرية للطلاب، حيث تنمي لديهم مجموعة من القيم الانسانية.

وأثنى مشرف النشاط فهد العمري على المهرجان، وقال: ”سعدت بما رأيت من تفاعل الطلاب مع محتويات السوق، ولا شك أن مثل هذه الأنشطة لها من الأهداف التربوية الشيء الكثير مما ينغرس في نفوس أبنائنا الطلاب“، شاكراً قائد المدرسة وفريق العمل.

واتسم السوق الشعبي بتنوع بضاعة الطلاب، ومن أبرزها الألعاب المناسبة لأعمارهم والمأكولات الشعبية والصحية، بالإضافة إلى خيمة استقبال الضيوف بالشاي على الفحم تحت إشراف المعلم علي الدبيسي, كما شارك المعلم توفيق الدبيبي بركن ”صراف المدرسة“ الذي يصرف للطلبة أموالهم.

وعبر الطلاب عن فرحتهم وبهجتهم الكبيرة بهذا السوق، مطالبين بتكراره, كما عبر أهالي الأطفال عن فرحتهم لما لمسوه من بهجة أبنائهم ووضوح الأثر العملي نتاج السوق الشعبي، من اعتماد على النفس وحب العمل لحصد الثمار ووطريقة التعامل مع الآخرين في معاملات البيع والشراء.

وبدوره، شكر قائد المدرسة أنور آل ماجد مدير مكتب التعليم ومدير النشاط ومشرف النشاط وكل من شرف المدرسة وزار السوق الشعبي، وجميع زوار مدارس المنطقة وهم: «مدرسة مؤتة المتوسطة ومدرسة الخطيب البغدادي الثانوية ومدرسة جرير الابتدائية ومدرسة جعفر بن أبي طالب الابتدائية ومدرسة ثابت من قيس الابتدائية».


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
7mood last
[ القطيف ]: 2 / 3 / 2017م - 3:37 م
وين ذي المدرسه
2
تائه بلا عنوان
[ المريخ ]: 2 / 3 / 2017م - 4:36 م
في تركيا
3
بنت تاروت
[ تاروت ]: 2 / 3 / 2017م - 5:26 م
بتوفيق هذي المدرسه في تركيا ج
ولدي فيها حليوه مدرسيها طيبين
الله يهدي ولادنا وولادالمؤمنين يارب
4
بنت تاروت
[ تاروت ]: 2 / 3 / 2017م - 5:30 م
كل سنه يسو الاطفال سوق شعبي يفرحوهم
وترفيه ليهم الله يوفقهم
5
....
[ القطيف ]: 2 / 3 / 2017م - 11:39 م
فعلا السوق جدا جميل وانبسطو الاولاد مره اهداف السوق حلوه تعلمهم الاعتماد على النفس وحب العمل وكسب الرزق كان الاثر جميل على نفسيه ولدي ... شكرا لطاقم المدرسه