آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 8:50 م

الخلجاويون يحفزون اللاعبين لهزيمة الأهلي

جهات الإخبارية

أنهت إدارة نادي الخليج تجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل خوض لقاء الأهلي اليوم في دوري جميل للمحترفين اليوم السبت، حيث كان التجهيز يتركز على الجانب النفسي أكثر من الفني.

وقاد التجهيز النفسي للاعبين المدرب ابراهيم الشيخ ومدير المنتخب السعودي الأول السابق فيصل العبدالهادي وكذلك لاعب الفريق السابق حسين تركي.

وبذل الثلاثي جهدا كبيرا في تهيئة اللاعبين قبل المباراة طيلة الأسبوع الماضي، من حيث الحديث للاعبين عن استثمار الوقت في المباراة والابتعاد عن الضغوطات ودخول المباراة وكأنها لقاء نهائي لكسب النقاط بغض النظر عن اسم الفريق الذي سيقابله.

اضافة الى ذلك فقد حفزت ادارة النادي جميع اللاعبين بمكافآت خارج اللائحة الموضوعة لهذا الموسم في حال الفوز في كل مباراة، وتم رصد ميزانية خاصة للتحفيز من أجل الخروج من نفق الهبوط الذي يهدد الفريق كونه يتذيل الترتيب حاليا وقبل نهاية الدوري بعدة أسابيع.

ولقيت مبادرة رصد المكافآت للمباريات القادمة بدءا من مباراة اليوم أمام الأهلي راحة نفسية من قبل اللاعبين الذين وعدوا ادارة النادي بتقديم أداء جيد في المباراة. بحسب الميدان الرياضي.

وعلى الصعيد الفني أنهى جلال قادري مدرب الخليج الاستعداد لخوض اللقاء اليوم حيث تم تجهيز جميع اللاعبين لخلو قائمة الفريق من الايقافات لمواجهة اليوم، مع تهديد ثمانية لاعبين بالايقاف في حال الحصول على أي بطاقة صفراء في مواجهة الأهلي.

وزج قادري باللاعب محمد المطوع في التدريبات بعد الانتهاء من برنامجه العلاجي مع احتمالية تواجده كلاعب بديل اليوم كالعادة في المواجهات السابقة.

ويدخل الخليج المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 14 نقطة جمعها من 19 مباراة، حيث فاز في 3 وتعادل في 5 وخسر 11 مباراة وسجل هجومه 21 هدفا في حين اهتزت شباكه 40 مرة.

ويبرز في صفوفه مسلم آل فريج وعلي لجامي وعبدالإله بخاري وعبدالله السالم وعلي الشعلة والسنغالي أداما فرانسوا والغيني أبوبكر فوفانا والموريتاني إسماعيل جياكيتي.

من جهته أكد نائب رئيس الخليج علي المشامع أن جميع اللاعبين أكدوا أنهم يشعرون بالمسؤولية الملقاة عليهم في لقاء اليوم أمام الأهلي مع احترام الخصم ومعرفة قوته ونجومه، وأن ثقتنا في لاعبينا كبيرة وأنهم قادرون على تجاوز الأهلي متى ما كان لديهم الاصرار على تحقيق ذلك.

وأكد المشامع أن ثقته أيضا في جمهور الخليج بالزحف خلف الفريق من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين والمساهمة في تحقيق البقاء باذن الله في دوري جميل للموسم القادم.