آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 8:50 م

عبدالله بن مساعد يحضر نهائي كأس الأمير سلطان لليد بين الخليج والنور

جهات الإخبارية

بحضور رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، يقام في الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بصالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام نهائي كأس الامير سلطان بن فهد لكرة اليد، الذي يجمع البطل الآسيوي فريق النور الذي يعيش افضل حالاته الفنية، والخليج المتجدد والمتحمس لإعادة امجاده.

ويأتي حضور الأمير عبدالله بن مساعد المباراة النهائية ليؤكد مدى حرصه واهتمامه بتطوير ودعم الالعاب المختلفة سواء الجماعية منها أو الفردية. ولا شك في أن حضور سيزيد من شغف المباراة، وسيرفع درجة التأهب الإعلامي لها من أجل تغطية الحدث والتعامل معها بالشكل، الذي يليق بنهائي كأس الأمير سلطان بن فهد.

وسيكون حضور رئيس الهيئة العامة للرياضة بمثابة التكريم لكرة اليد السعودية بصفة عامة، ولاعبي الفريقين بصفة خاصة، لاسيما ان أغلب لاعبي الفريقين من اللاعبين الدوليين، الذين ساهموا في تحقيق الانجازات مع المنتخب السعودي، التي كان آخرها التأهل لكأس العالم للمرة الثامنة بفرنسا.

كما سيكون تكريما لفريق النور تحديدا بعد تحقيقه انجازا باسم الوطن والمتمثل في فوزه ببطولة كأس الأندية الآسيوية.

وسيعطي حضور الامير عبدالله بن مساعد للمباراة النهائية دفعة معنوية لكرة اليد السعودية، وتأكيد انها اللعبة الشعبية الثانية في المملكة بعد كرة القدم، خاصة في ظل سعي القائمين على اللعبة في بناء جيل جديد قادم وقادر على مواصلة توهج كرة اليد السعودية.

بدوره، استنفر الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة تركي الخليوي إمكاناته التنظيمية كما هي عادته في كل النهائيات، وذلك لإخراج مباراة نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد بالشكل الأمثل.

وأشاد الخليوي ببادرة الامير عبدالله بن مساعد وحرصه على حضور النهائي، وما يمكن ان يمثله ذلك الحضور من دفعة معنوية كبيرة لكرة اليد السعودية، تجعلها قادرة على تحقيق نقلة نوعية في المستقبل القريب وجعلها تقطع خطوة كبيرة نحو التطور في فترة زمنية قليلة.

وتابع الخليوي: كرة اليد السعودية تشغل حيزاً كبيراً من اهتمام أمير الشباب في ظل سعيه على تقديم كل ما يعود بالنفع على القطاعين الشبابي والرياضي. بحسب الميدان الرياضي.

واختتم رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي حديثه بالقول: إن نهائي اليوم لن يكون عاديا أبدا، بل سيزيد حضور الامير عبدالله بن مساعد من شغف اللعبة وسيزيد من شغف الحضور الجماهيري، التي ستحضر معها الاثارة والندية من كلا الفريقين.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
محمد عبد الله
[ القطيف ]: 7 / 3 / 2017م - 6:48 م
ألف أهلاً به و مرحبا،
تمنينا لو أقيمت المباراة في القطيف لكون الناديين قطيفيين و لعبة اليد لها شعبية كبيرة في المحافظة.