آخر تحديث: 7 / 5 / 2024م - 11:44 م

800 ألف حصيلة حملة متضرري أمطار خيرية القطيف والمتبقي قرابة 300 ألف

جهات الإخبارية محمد التركي - القطيف

أعلنت خيرية القطيف عن وصول الدعم المخصص من المحسنين لمتضرري الأمطار التي هطت خلال شهر فبراير الفائت مبلغ وقدره ثمانمائة وأربعة الألف وستمائة وواحد وثمانون «804.681» ريال من أصل مليون ومئة ألف ريال لمساعدة 63 حالة من متضرري الأمطار.

وبين الأمين العام المشرف على الحملة بشير التاروتي أنه تبقى مبلغ مئتين وخمسة آلاف وثلاثمائة وتسعة عشر «295.319» ريال لاكتمال التكلفة الفعلية للحملة، حيث تم تخصيص حساب خاص بالمتضررين في البنك الأهلي التجاري برقم: SA181-000-000-529-0424-000-106.

وأكد التاروتي تفاعل جميع اطياف المجتمع مع الحملة من ناشطين وممثلين وممثلات بمخلف أنحاء محافظة القطيف، لافتًا إلى قيام بعض الممثلين والتشكيليين بإنتاج أفلام تدعم الحملة.

وبين عبدالمحسن الخضر أمين الصندوق أن الإدارة المالية متابعة أول بأول جميع المبالغ المودعة في حساب الحملة بالإضافة للمبالغ الخاصة بالحملة في جميع مكاتب الجمعية المنتشرة في القطيف.

وشكر رئيس مجلس إدارة خيرية القطيف عصام الشماسي جميع المحسنين الداعمين للحملة، وبين أن الجمعية عمدت المقاولين بالبدء بالعمل الميداني منذ الانتهاء من الفحص وقبل بدء الحملة وذلك بإشراف ومتابعة المهندس خالد البيش مشرف مشروع إعمار، معلنا استمرار الحملة حتى تحقيق الهدف المرجو منها بدعم أفراد مجتمعنا الخير.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
قطيفي ج
[ القطيف ]: 13 / 3 / 2017م - 8:09 ص
بارك الله في جهودكم اخوتي
لكن الاحراء بكم
ان تضعوا خطة لبناء مساكن لهم افضل من الترميم فلو ان هناك مشاريع تعود بالريع ع الجمعية لكان دخلها اكثر ولكن الاعتماد فقط التبرعات والانفاق الحكومي لايكفي
اغلب جمعيات القطيف لديهم مستوصف والكل يقصده اولا لدعم الجمعية وثانيا توفير فرص وظيفية الى اهل البلد
نأمل من الادارة ان تضع بين يديها هذا المشروع