آخر تحديث: 7 / 5 / 2024م - 7:15 م

طالبات يوزعن ”كسوة“ على 50 عامل نظافة في سيهات

أرشيفية
جهات الإخبارية فوزية زين الدين - سيهات

شاركت 60 طالبة من المدرسة الابتدائية التاسعة والثانية بمدينة سيهات في حملة خيرية لتقديم ”كسوة الشتاء“، ل 50 عامل نظافة في أحياء مدينة سيهات بقيادة القائد التربوي جوزاء الخالدي.

وقالت المعلمة حصة الصدعان - المشرفة على الحملة - أنّ الحملة تهدف إلى مساعدة عمال النظافة الذين يعملون في أوقات مبكرة من الصباح، لافتة الى ترغيب الطالبات على أهمية الصدقة للفرد والمجتمع.

وأضافت تضمنت الحملة متطوعات لتجهيز وتوزيع كسوة الشتاء لعمال النظافة، وتهدف أيضًا إلى تلمس حاجات هؤلاء العمال، وإشعارهم بأنهم جزء مهم من المجتمع السعودي، مؤكده على أهمية البدل والعطاء في سبل ادخال الفرح والسرور وإسعاد الاخرين.

وقالت القائد التربوي جوزاء الخالدي إن المبادرة اطلقتها مجموعة من الطالبات بقيادة المعلمة حصة الصدعان كنوع من التقدير لعمالة النظافة التي تمارس عملها على مدار العام في إزالة الملوثات والمخلفات في المنطقة.

وأضافت المنسقة الاعلامية زهراء المجحد: ان تكريم عامل النظافة لفته إنسانية رائعة وتقدير لجهودهم المبذولة.

وأشارت المرشدة الطلابية زينب فاضل إلى هدف المشروع بنشر الوعي وتغيير نظرة الطالبات اتجاه مهنة النظافة والخدمات التي يقدمها عمال النظافة، وتعويدهن على البدل والعطاء احترام الاخرين والمساعد ة.

وشددت المعلمة باسمه المصطفى على ضرورة التعاون مع عمال النظافة من خلال رمي النفايات في المواقع المخصصة لها، والمحافظة على نظافة الأماكن العامة والمرافق السياحية والمتنزهات، وذلك لتخفيف العبء على عمال النظافة وجعل البيئة أكثر صحة، مؤكدة على أن مثل هذه المبادرات تترك أثرا طيبا لدى عمال النظافة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
قطيفي ج
[ القطيف ]: 13 / 3 / 2017م - 10:32 ص
مشروع جمييل من مداس البنات
ولكن الاجدر منكنه الاهتمام وتوزيع كسوة للطالبات المحتاجات ايضاً
2
ابوخالد
[ القطيف ]: 14 / 3 / 2017م - 6:31 م
جزاكم الله ألف خير والشكر وكل الشكر لمن تبنى هذا العمل الأكثر من رائع.وهذا ماحثنا عليه ديننا الحنيف وجعل الله هذه اللفتة الكريمه في ميزان اعمالكم