آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 8:50 م

دورة الجراري.. البستان يتغلب على الشهيد والجواد يتعادل مع السد

جهات الإخبارية جاسم العسيف - القطيف

أنطلقت مساء الخميس ليلة الجمعة المباراة الثالثة من دورة الجراري الخيرية السادسة عشر علىٰ كأس المرحوم مصطفىٰ آل سليم علىٰ درة ملاعب القطيف في ملعب فريق الجراري الكائن بحي الناصرة بمحافظة القطيف، تحت مظلة رابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم

تقابل فريق الشهيد وفريق البستان في أول لقاءات المجموعة الثالثة وانتهىٰ اللقاء بفوز فريق البستان بهدف وحيد مقابل لا شي.

أحرز هدف البستان اللاعب يوسف أوال وحصل علىٰ جائزة أفضل لاعب من فريق البستان اللاعب محسن الشيخ.

وتحصل على البطاقة الصفراء اللاعب صلاح العلي ومصطفى الخضراوي وإبراهيم غزوي من فريق الشهيد أما من فريق البستان فقد تحصل كل من اللاعب سجاد الزاير وعبدالله الأبيض وقصي الخنيزي على بطاقات صفراء لكل لاعب منهم.

وفي اللقاء الثاني تقابل فريق الجواد وفريق السد ضمن المجموعة الثالثة وانتهىٰ اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف وأحرز هدف الجواد اللاعب مرتضى الخضيمي.

أما هدف السد فأحرزه اللاعب مصطفى الصقر وقد حصل الاعب مرتضى اوخيك ومنتظر الغاوي من فريق الجواد على بطاقة صفراء لكل واحد منهما.

أما من فريق السد فقد تحصل على البطاقة الصفراء كل من اللاعب حسن علوي وحبيب الجهني وحصل علىٰ جائزة أفضل لاعب من فريق الجواد اللاعب مرتضى الخضيمي.

وسوف يكون لقاءات اليوم السبت اللقاء الأول يجمع فريق ساوباولو وفريق الحوامي ضمن المجموعة الرابعة، واللقاء الثاني فريق كيتوس وفريق القوة العاشرة ضمن المجموعة الرابعة.