آخر تحديث: 16 / 5 / 2024م - 1:42 ص

كمرحلة أولى

بلدية القطيف تطرح 5 فرص استثمارية امام القطاع الخاص

جهات الإخبارية

طرحت بلدية محافظة القطيف المرحلة الأولى من المزايدات الاستثمارية امام القطاع الخاص والتي تشمل 5 فرص استثمارية تتضمن اللوحات الإعلانية والصرافات الالية ومواقع تجارية بالمحافظة.

وقال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل، ان المزايدات الاستثمارية فرص جيدة للقطاع الخاص، لافتا الى ان المرحلة الثانية سيتم طرحها في النصف الثاني من 2017.

وأشار الى انه سيتم طرح المرحلة الثالثة قبل نهاية العام، مبينا، ان المزايدة الاولى تتمثل في تأجير 15 موقعا لإقامة لوحات إعلانية من مقاسات مختلفة بمحافظة القطيف.

وأضاف ان المزايدة الثانية تأجير 90 موقعا لإقامة لوحات إعلانية من نوع «ميجا كرم»، داعيا المستثمرين للتقدم لإدارة الاستثمار في البلدية قبل 12/8/1438 بعد شراء 4 كراسات، حيث سيكون موعد فتح المظاريف في 13/8/1438.

وأشار الى ان المزايدة الأخرى تتمثل في تأجير موقع لإقامة وتشغيل وصيانة مركز تجاري بسيهات، لافتا الى ان المزايدة الرابعة تتمثل في تأجير 10 مواقع لإقامة صرافات آلية بالمحافظة، معتبرا هذه المزايدة فرصة استثمارية للجهات الراغبة بالفوز بها.

وبين، ان المزايدة الأخيرة تتمثل في تأجير موقع لإقامة محلات تجارية بالمخطط رقم 11/43 بالأوجام، حيث يشترط للدخول في المزايدات شراء الكراسات وذلك قبل 26/6/1438 وموعد فتح المظاريف 27/8/1438.

وذكر ان طريقة تقديم المزايدة تتمثل في تقديم خطاب يتضمن طلب شراء كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالمشروع.

وشدد على توافر الاشتراطات التالية في الراغب في الاستثمار وهي ان يكون سعوديا ولا يعمل في وظيفة رسمية وان تكون الشركة او المؤسسة معتمدة حسب الأنظمة ونوع المزايدة.

ولفت على ان لا يكون على الراغب في الاستثمار مخالفات للأنظمة البلدية والحصول على نموذج تحصيل بقيمة كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالمزايدة حسب السعر المحدد بالإعلان، وكذلك تسديد قيمة الكرامة باستخدام نظام سداد، ويتم استلام كراسة الشروط والمواصفات من موظف المزايدات بإدارة الاستثمارات.

واكد على  استكمال كل الاشتراطات المطلوبة بالكراسي بما فيها الضمان البنكي وتحديد العرض المالي ضمن نموذج عرض الأسعار المرفق بالحراسة، بالإضافة الى تسليم عرض الأسعار في ظرف مغلق ومختوم لموظف المزايدات بالبلدية قبل نهاية الوقت والتاريخ المحدد.

ولفت الى أحقية المستثمر حضور جلسة فتح المظاريف في الوقت والتاريخ المحدد، حيق تقوم البلدية بتبليغ من ترسو عليه المزايدة نظاما للقيام بمراجعة الأمانة لاستكمال الإجراءات.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 6
1
أيمن
3 / 4 / 2017م - 2:41 م
بلــــــــدية القطيف " نسمع جعجعة ولا نــــــــــرى طحنا "
.
.
قبل فترة صرحت بلدية القطيف أن طريق الخليج سيكون جاهز قبل نهاية شهر مارس... وها نحن ندخل في شهر أبريل دون بــــــــــــــوادر ...
.
.
وبالتاكيد ستكون الأعــــــــــــــذار جاهزة...
2
سامي
[ الجزيرة ]: 3 / 4 / 2017م - 3:25 م
اللوحات الإعلانية تشتت السائق عن الطريق
3
عبدالله
[ القطيف ]: 3 / 4 / 2017م - 4:40 م
الصرافات زينه بس بيحطوها .. ماليها داعي صرفية هالفلوس عشان تخلص الميزانية المخصصة حق البلدية وتزيد السنة اللي بعدنا .. احنا مو محتاجين صرافات .. في البلد واجد وشبعانين من كثر ماهم فاضيين ..عبو اللي فاضيين وعدلو الشوارع والأرصفة بس
4
مجهول
[ الدمام ]: 3 / 4 / 2017م - 8:27 م
يستفز المواطنين بهالتصريحات ولا احد حوله!
5
ابو محمد
[ سيهات ]: 4 / 4 / 2017م - 7:23 ص
وايضا وين وعودهم للناس بردم المخططات السكنية كلام في كلام والناس المساكين هم الضحية
6
محمد الجشي
[ القطيف ]: 4 / 4 / 2017م - 2:48 م
استثمارات عملاقة محتاجينها من زمان في القطيف

شكرا بلدية القطيف كل يوم احس ان القطيف راح تكون اجمل محافظة با القطيف بسسب مجهواتكم الكبيرة

شكرا للمجلس البلدي
انتم تحت الثقة لما انتخبناكم وما زلتم