آخر تحديث: 15 / 5 / 2024م - 7:40 م

الفنانة الغانم تشارك بـ 13 لوحة بورتريه في الخبر

جهات الإخبارية إنعام آل عدنان - الخبر

شاركت الفنانة مها الغانم في مهرجان الشرقية للمأكولات التابع لهيئة الترفية بمدينة الخبر بثلاثة عشر لوحة، والذي بدأ يوم الخميس وينتهي اليوم الثلاثاء بمشاركة 40 مشاركا من الجنسين.

وذكرت الغانم أن مشاركتها في هذا المهرجان هي الأولى لدخول عالم المعارض، وقالت: ”على الرغم من تشجيع عائلتي وأصدقائي في المشاركة بالمعارض مسبقاً، إلا إن تجربتي الأولى تعد ناجحة ولله الحمد“.

وأضافت، ”أسعدتني تعليقات الحضور ومتذوقي الفن للرسومات في المعرض، وأعطتني طاقة إيجابية وشجعتني على المشاركة في معارض إخرى“.

وأشارت إلى أنها اكتسبت العديد من مهارات التشكيلية أفراح العيسى، شاكرة لها على جهودها.الفنانة مها الغانم

وقالت الغانم بأنها أحبت الرسم منذ الصغر، ”كنت أعشق حصص الفنية في المدرسة وكانت رسوماتي محط إعجاب المدرسات فكانت معلمتي تأخد رسوماتي للعرض، وعلى الرغم من سعادتي بذلك إلا إنه كان يرافق ذالك الشعور شيئا من الألم لحبي الشديد لرسوماتي والإحتفاظ بها“.

وأشارت إلى انها طورت مهارتها وصقلتها بدافع حب الرسم، مبينة انها تميل لرسم البورتريه الذي وجدت فيه نفسها وأصبحت تصور الملامح في لوحاتها بطريقة قريبة إلى الواقع وتضيف لمستها الخاصة.

وأضافت، ”فن البورترية بالنسبة لي حكاية وليست مجرد رسم لوجة من نظرة العين وتعابير الوجه، بإمكان المتذوق أن يرى كمية المشاعر التي تحملها اللوحة“، لافتةً إلى أنها تستخدم في رسم لوحاتها ألوان الباستيل والبريزما والأكريليك.

وأشارت إلى أن حبها الشديد للألوان دفعها للدخول في عالم المكياج والتجميل، لتصبح خبيرة تجميل في فترة بسيطة، حيث تركت وظيفتها للتفرغ إلى  مهنة التجميل التي كانت تحلم بها.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
الذئب العربي
[ القطيف ]: 4 / 4 / 2017م - 12:41 م
نتمنى لها التوفيق والنجاح
2
أبو قداح
4 / 4 / 2017م - 3:41 م
ماشاء الله تمنياتي للفنانة بالتوفيق والنجاح والتميز في مشاركاتها القادمة
3
مزهر زاهر
[ القطيف ]: 4 / 4 / 2017م - 11:19 م
لو شفتها ما عرفت انها من القطيف ..
4
ابو علي
5 / 4 / 2017م - 12:21 ص
نتمنى لها التوفيق والنجاح
5
ضياء حسين
[ القطيف ]: 5 / 4 / 2017م - 9:22 ص
ماشاء الله فنانة رائعة الله يوفقها في اعمالها
الفنية الجميلة التي اسعدت الجميع