آخر تحديث: 15 / 5 / 2024م - 1:44 ص

الغانم تشارك بلوحات «البوب أرت والكومكس» في الخبر

جهات الإخبارية إنعام آل عدنان - الخبر

شاركت الفنانة مي الغانم زوار مهرجان الشرقية للمأكولات في مدينة الخبر بعرض لوحاتها، التي حملت فنا نادرا على الساحة الفنية وهو فن «البوب أرت والكومكس».

وذكرت الغانم أنها عرضت مايقارب 12 لوحة شكلتها بألوان زاهية، مبينة إنها تطبع بعض اللوحات بطريقة الفن الرقمي كما تقوم بالطباعة على ورق اللعب «الكوتشينه» حسب طلب الزبون.الفنانة مي الغانم

وتطمح الغانم إلى نشر هذا الفن في المنطقة لإرتباطة بالألوان الغريبة والصور الجذابة، موضحةً أنه من الفنون التي تسير في تطور دائم منذ أول ظهوره على يد «أندي هول»، مبينة إنه لم يأخد حقة في الإنتشار بعد والكثير من الناس يجهلونه.

وأوضحت بأنها بدأت الرسم منذ الصغر، ”كنت أرسم زميلاتي في المدرسة بشكل كاريكاتيري“، مضيفة: ”الفن ليس بالأمر الدخيل على عائلتي فجدي كان رساماً وأمي أم شادي أول مصورة في القطيف“.

وأكدت أن تشجيع من حولها من الأهل والأصدقاء هو دافع قوي في إستمرارها، موضحة بأنها لم تحصل على أي دورات في الرسم من قبل وعلى الرغم من وجود دافع لتطوير مهاراتها في هذا المجال، إلا إنها تجد نفسها في بداية المشوار.

وأضافت، ”أسعى لتطوير مشروعي وتكريس جهدي ووقتي لتطوير ما بدأت به“.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
A B U _ A l i
[ 9482 qatif ]: 5 / 4 / 2017م - 11:28 ص
يااازين الفن واهله
حلوين الرسمات
2
أبو قداح
5 / 4 / 2017م - 11:56 ص
الفن زين أنا أحب الفن ، الله يوفقها يارب
3
أبوشادي الغانم
[ القطيف ]: 5 / 4 / 2017م - 12:07 م
إلى الأمام ابنتي الغالية انت واختك مها فقد رفعتوا رؤوسنا بفنكن الذي نال إعجاب كثيرين من حضروا المهرجان سواء من محافظة القطيف أو خارجها ناس ما نعرفهم نساء ورجال عبروا عن إعجابهم برسوماتكن والدليل شراء بعض لوحاتكن المعروضة
سيروا إلى الأمام فعائلتكم وعوائل القطيف تدعوكم وفقكم الله