آخر تحديث: 15 / 5 / 2024م - 8:45 ص

طفل يصنع الكوكيز يثير إعجاب رواد «مهرجان الوفاء» بسيهات

جهات الإخبارية إيمان الفردان - تصوير: هشام الأحمد - سيهات

أثار ركن مستر كوكيز «_Mr_Cookies_KSA» إعجاب وانبهار زوار خيمة الطفل بمهرجان الوفاء بسيهات، مسجلا حضورا مميزا ببراعته في خبز ألذ وصفات الكوكيز للأطفال منذ بداية افتتاح الفعاليات.

وتضمن ركن الطفل قاسم آل حاتم على قسم لتدريب الأطفال على خبز الكوكيز بطريقة عملية يرتدي خلالها الأطفال المشاركين القبعة والمريلة الخاصة الطفل قاسم آل حاتم - ركن مستر كوكيز بمهرجان الوفاءبالطبخ ويقومون بإعداده مباشرة أمام الجمهور.

واحتوى الركن على الأدوات الخاصة بالطهي من الفرن الكهربائي، وصواني الخبز، وفرادة العجين، كما اشتمل على المقادير الخاصة بالكوكيز كالقطاعات ذات الأشكال المختلفة والجاذبة، مشيرا أنه يعتمد في تحضير الكوكيز على مواد غذائية ذات جودة عالية.

وضم القسم الثاني من الركن عرض لمبيعات الكوكيز بأنواعها والتي يعدها بنفسه، كما يشمل أيضا عرضا لانجازاته ومشاركاته في المهرجانات، مستخدما لذلك جهاز اللابتوب لاستعراضها.

وعن بدايته في مجال خبز الكوكيز ذكر أنها كانت في عمر تسع سنوات حيث حظي بتشجيع ودعم والديه، مشيرا أن ردود الفعل الطيبة من الجمهور لها أثرًا كبيرًا في استمرار المشاركة من المهرجانات والمناسبات العامة.

ولفت آل حاتم إلى أنه لقي إعجابا وتشجيعا من أصدقائه والمحيطين به، مبديا شكره للنصائح التي يوجهونها له من أجل تطوير هوايته.

وأشاد الحضور بطريقة تجهيز وتغليف وعرض الكوكيز على الجمهور بالإضافة لجودة المنتج وتغليفه أمام الحضور مما ساهم في تعزيز تسويق الكوكيز.

الجدير بالذكر أن الطفل قاسم آل حاتم كانت له مشاركات في معرض الأسر المنتجة «صنعتي» بالظهران وكذلك بمعرض الأيدي المبدعة بالدمام ومهرجان «قطيفنا تنمية» بالقطيف.