آخر تحديث: 9 / 5 / 2024م - 4:16 م

الاتفاق يعبر أمواج الخليج بأمان

جهات الإخبارية

أوقف الاتفاق مسلسل نتائجه السلبية عندما فاز على الخليج 3 - 1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في ختام منافسات الجولة 22 لدوري جميل للمحترفين.

سجل للاتفاق النيجيري مايكل إينرامو «33» وعبدالعزيز مجرشي «45» ومحمد الكويكبي «90»، وللخليج رائد الغامدي «83».

وبهذه النتيجة تقدم الاتفاق للمركز الثامن برصيد 25 نقطة فيما تراجع الخليج للمركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

وفرض الاتفاق أسلوبه على معظم مجريات الشوط الأول، ولاحت له فرصة لأخذ الأسبقية عندما قاد محمد الكويكبي هجمة على الطرف الأيمن قبل أن يواجه المرمى، ولكنه لعب الكرة فوق العارضة «11» وصوب الكاميروني أمينو بوبا كرة قوية من ركلة حرة مباشرة، ولكنها مرت بجوار القائم «15».

ومن هجمة منسقة وصلت الكرة للنيجيري مايكل إينرامو الذي لعبها أرضية قوية على يسار مسلم آل فريج كهدف أول «33»، وفي الدقيقة الأخيرة عزز الاتفاق تقدمه بهدف ثان سجله عبدالعزيز مجرشي الذي تلقى كرة من الأسباني خوان كاييخون لعبها مباشرة داخل المرمى «45».

وفي الشوط الثاني كاد الاتفاق أن يسجل هدفا ثالثا ولكن كرة صالح العمري اعتلت العارضة «53»، وصوب محمد الكويكبي كرة قوية أمسكها مسلم آل فريج على دفعتين «58»، وتهيأت فرصة للخليج لتقليص الفارق ولكن كرة عبدالله السالم مرت بجوار القائم «60».

ونجح الخليج في تقليص الفارق بواسطة البديل رائد الغامدي الذي انطلق خلف كرة بينية، قبل أن يضعها على يمين احمد الكسار «83»، وبعد دقيقة واحدة كاد أن يعدل النتيجة ولكن كرة علي الشعلة مرت بجوار القائم «85».

وفوت الاتفاق فرصة ثمينة لقتل المباراة عندما انفرد هزاع الهزاع بالمرمى وسدد الكرة بجانب القائم «89»، قبل أن يطلق محمد الكويكبي رصاصة الرحمة بإضافة الهدف الثالث إثر كرة وصلته من خوان كاييخون صوبها مباشرة داخل المرمى «90».