آخر تحديث: 9 / 5 / 2024م - 7:55 م

القدامى يدعمون الفريق وقادري يتنفس الصعداء بعودة الثنائي

الخليج يتسلح للفتح والهبوط بالمكآفات

جهات الإخبارية

رفعت إدارة نادي الخليج سقف المكافآت للاعبي فريقها الأول لكرة القدم خلال مواجهته المصيرية التي ستجمعه بضيفه فريق الفتح، السبت المقبل، على أرض ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة ما قبل الأخيرة من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم، وسط ظروف متشابهة ورغبة واحدة للهروب من تهديدات شبح الهبوط.

وسيحصل كل لاعب من لاعبي الفريق في حال الفوز وتخطي فريق الفتح على ما لا يقل عن 25 الف ريال.

فيما وجه عدد من لاعبي الفريق القدامى رسائل تحفيزية للاعبي الفريق عبر «تطبيق سناب شات» وذلك رغبة منهم لدعم الفريق لتجاوز الازمة الكبيرة التي يعيشها الفريق، بعد أن بات أقرب الفرق المهددة بمرافقة فريق الوحدة إلى دوري الدرجة الاولى للمحترفين لكرة القدم.

وميدانيا، تنفس مدرب الفريق التونسي جلال قادري الصعداء بعد أن عاش خلال اليومين الماضيين حالة من الاستقرار الفني بعد اكتمال صفوف الفريق بعودة اللاعب المصاب عبدالإله بخاري، الذي أكمل برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به خلال تواجده مع معسكر المنتخب السعودي الاول «ب» الذي اقيم في المنطقة الشرقية خلال الفترة الماضية.

وسيتواجد بخاري بديلاً للاعب شافي الدوسري، بينما سيجري قادري عددا من التغييرات في بعض المراكز وتبديل الأدوار حيث سيفتقد لخدمات اللاعب فيصل الخراع الذي سيغيب بسبب حصوله على 3 بطاقات صفراء. بحسب الميدان الرياضي.