آخر تحديث: 5 / 5 / 2024م - 4:36 م

الفائزون بجائزة القطيف للإنجاز ينيرون شوارع المحافظة

جهات الإخبارية

قامت إدارة جائزة القطيف للإنجاز بنشر أسماء الفائزين وأسماء المشاد بهم في نسختها السادسة والمجالات والأعمال التي فازوا بها أو أشيد بها على لوحات إعلانية مضاءة بامتداد شارع القدس وكورنيش القطيف.

ويأتي هذا البرنامج استكمالا لما تحقق في حفل الجائزة من الإعلان عن أسماء الفائزين عن طريق شخصيات علمية وثقافية واجتماعية أمام حشد من الشخصيات الرسمية والعلمية والإجتماعية التي شهدت الحفل.

وقال الأمين العام للجائزة عبدالشهيد السني ان ما قامت به الجائزة يأتي ضمن تحقيق أهدافها في إبراز دور الشباب المنجز والمساهمة في احتضانه، وإذكاء روح التنافس الشريف بين المبدعين، وتهيئة المجتمع لتبني إنجازاتهم، ونشر ثقافة التميز والإبداع.

وكانت جائزة القطيف للإنجاز في نسختها السادسة أعلنت أسماء الفائزين مؤخرا بحضور محافظ القطيف المكلف فلاح الخالدي ومدير التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور  عبدالرحمن المديرس رئيس بلدية المحافظة المهندس زياد مغربل وأعضاء المجلس البلدي والمحلي بالمحافظة.

حيث تسلم أصحاب 12 عملا وشاح الجائزة ودرعها ومبلغ الجائزة المتمثل في 10 الاف ريال، كما تم الإعلان عن 7 من الاعمال التي لم يحالفها الحظ بالفوز حيث تم إعطائها وشاح الجائزة ورع الإشادة بالعمل.

الجدير بالذكر أنه سبق للجائزة أن نشرت كذلك شعارات شركائها على أعمدة الإنارة تقديرا وعرفانا بجميلهم في دعم هذا المشروع الاجتماعي الوطني.