آخر تحديث: 4 / 5 / 2024م - 10:54 م

الدانة والنموذجي يكتفيان بالتعادل الإيجابي في مواجهة مثيرة

الخليج والفتح يؤجلان بقاءهما في «جميل» للجولة الأخيرة

جهات الإخبارية

أجل كل من الخليج والفتح مصيرهما في البقاء للجولة الأخيرة من دوري جميل، عقب تعادلهما يوم امس بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة 25 من منافسات دوري جميل في امتاره الأخيرة.

وكان الخليج اول المبادرين بالهجوم عند الدقيقة 10 بعد انطلاقة علي الشعلة من الظهير الأيسر، مررها للبرازيلي سانتوس، إلا ان علي البليهي كان اسرع وابعدها لتتوالى الهجمات الخلجاوية رغم سيطرة الفتح تماماً على منتصف الملعب وتراجع لاعبي الخليج في ملعبهم، وتم الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وكاد الخليج ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 20 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سددها سانتوس وارتطمت بالقائم لتعود لرائد الغامدي الذي سددها ببطء مرت بجانب القائم الايسر لمرمى علي المزيدي. 

وواصل الفتح الضغط على مرمى مسلم آل فريج ومن هجمة سريعة اعترض لاعب الخليج رائد الغامدي ظهير الفتح توفيق بوحميد داخل منطقة الجزاء، ليعلن حكم اللقاء فهد المرداسي عن ضربة جزاء للفتح سددها عبدالقادر الرسلاني على يسار آل فريج، معلنة الهدف الاول للفتح د «42»، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الاول.

الشوط الثاني كان الخليج اكثر طمعاً في تسجيل هدف التعادل واستمر بالضغط بعد تراجع لاعبي الفتح واعتمادهم على الهجوم المرتد، وبعد 10 دقائق من الشوط الثاني سنحت الفرصة للخليج عن طريق عبدالله السالم تمكن المزيدي من ابعادها ببراعة. بحسب الميدان الرياضي.

وأجرى جلال قادري عدة تغييرات لزيادة النزعة الهجومية إلا ان دفاع الفتح كان سداً منيعاً، وكاد ان يخطف الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سددها مانويل في احضان مسلم آل فريج، ليعلن بعدها المرداسي عن ضربة جزاء للخليج بعد ان ارتطمت الكرة في يد لاعب الفتح، وتقدم لها سانتوس لينجح في تسحيل هدف التعادل في الدقيقة 70.

وتبادل الفريقان الكثير من الهجمات الضائعة في ثلث الساعة الأخير من زمن اللقاء، إلا ان المحاولات من الطرفين لم يكتب لها النجاح لينتهي اللقاء بالتعادل 1/‏1

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
ابو حسين
[ القديح ]: 30 / 4 / 2017م - 1:35 م
الله يوفقكم يا خلجاويين. ماعليكم من كلام محبطين. وحاسدين. ومفتنين. فانتم ابطال و الوطن بالبلد تحتاج لكم. والى الامام يانور عيوني يالخليج. ياحبيبتي سيهات فانتم مفخرة القطيف. موفقين . شدوا على حالكم. وباقي على رب العالمين. موفقين
2
ابوابراهيم
[ القطيف ]: 2 / 5 / 2017م - 4:38 م
ان شاء الله الخليج باقٍ في دوري الاضواء بهمة الشباب والادارة ودعواتكم ياطيبين