آخر تحديث: 4 / 5 / 2024م - 10:54 م

القتل لمتهم بهجوم مسلح على شرطة العوامية وتعليق أعلام سوداء

جهات الإخبارية

قضت المحكمة الجزائية المتخصصة بالقتل تعزيرا لمتهم نفذ عدة هجمات مسلحة على مركز شرطة العوامية وضد رجال الأمن ونقاط التفتيش بقصد قتلهم.

وأصدرت المحكمة أخيرا حكما ابتدائيا في حق المتهم «سعودي الجنسية»، بعد ثبوت إدانته بالخروج المسلح على ولاة الأمر، وزعزعة الأمن في البلاد، من خلال إطلاق النار من سلاح رشاش عدة مرات متفرقة على مركز شرطة العوامية، وعلى رجال الأمن وآلياتهم في نقاط التفتيش الأمنية، قاصدا قتلهم.

كما أدين المدعى عليه بشرائه سلاح من نوع رشاش كلاشنكوف مع 20 طلقة وبيعه لاحد الاشخاص، وتعليق أعلام سوداء على أعمدة الانارة ببلدة العوامية. 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
المحقق كونان
[ القطيف ]: 30 / 4 / 2017م - 1:22 م
الله اديم الامن والامان وهذا هو الصواب العادل
2
علي
[ العوامية ]: 30 / 4 / 2017م - 3:38 م
في رقبىة من كل هذة المصائب
من قاد المجتمع الى هذا المصير الاسود
3
قطيفي
30 / 4 / 2017م - 5:51 م
يالطيف احفظ القطيف واهل القطيف
4
ابو احمد
[ المملكة العربية السعودية ]: 2 / 5 / 2017م - 6:42 ص
اهم شي السلاح تم مصادرته من الجاني واهم شي الشخص الذي يبيع السلاح تم توقيفه هل نحن في غابة كل شخص يبيع اسلاحة والمناصحة لهولاء الشباب افضل واحد في العراق واحد في سوريا الى اين نصل متى تنتهي العنترية اين الامن والامان الواحد يخاف من هولاء الشباب نحتاج الى توجية النصيحة من قبل الوجها لهم والمشايخ الفضلاء العنف هذا لاينفع يضر الوطن اما تجار الاسلاحة يجب محاربتهم من قبل المجتمع وتبليغ عنهم لكي لايتكرر نفس الموضوع وكذلك من يحرض الشباب على العنف يجب ان يرصد التوجية الديني الصحيح هو الذي يبني مستقبل افضل وواعد لهولاء الشباب المغرر بهم