آخر تحديث: 4 / 5 / 2024م - 10:54 م

حرارة الشرقية تلامس الأربعينات نهار اليوم

جهات الإخبارية

توقعت هيئة الأرصاد وحماية البيئة استمرار هطول الأمطار الرعدية اليوم على مناطق نجران وجازان وعسير والباحة، ومرتفعات مكة المكرمة تشمل الأجزاء الشرقية منها، تكون متوسطة إلى غزيرة، في حين تكون السماء غائمة إلى غائمة جزئيا على وسط وشرق المملكة.

وفي تقريرها عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء، أشارت هيئة الأرصاد إلى وجود احتمالية لنشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية، وذلك على مناطق تبوك والمدينة المنورة وحائل والقصيم والرياض والجوف والحدود الشمالية والشرقية.

وطبقا للهيئة أيضا، تكون الرياح السطحية في البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي، وجنوبية غربية إلى غربية بسرعة 16 - 36 كيلومترا في الساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف المتر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

وفي الخليج العربي، يكون اتجاه الرياح السطحية، بين شرقية إلى جنوبية شرقية، بسرعة 16 - 36 كيلومترا في الساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف المتر، وتكون حالة البحر: خفيف الى متوسط الموج.

وطبقا لمؤشر الأرصاد، يتضح بعض الارتفاع على درجات الحرارة، بالمنطقة الشرقية حيث تلامس الأربعينات في محافظة القطيف ومدينة الدمام.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
راكان
[ القطيف تاروت ]: 2 / 5 / 2017م - 10:15 ص
حتاولومليون@باي باي برلين@



الله يزين الصيف@في سودت ابها@

يعني مافي مليون@ياحظي الشين@