آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 11:30 م

”سُنبلة“ يسلط الضوء على التهاب عصب الأسنان في حلقته الثالثة

جهات الإخبارية

ناقش برنامج ”سُنبلة“ والذي يهتم «بالجانب التوعوي للأسنان» في حلقته الثالثة، موضوع التهاب عصب الأسنان، والذي تجرى بسببه أكثر من مليون حالة التهاب خلال كل عام.

وتدور فكرة برنامج ”سُنبلة“ وهو من تقديم محمد البحراني على توعية المجتمع عن طب الأسنان وأهم الحالات التي تواجههم.

وقال عضو الفريق حسين الحجي ان المجموعة تهتم بالتوعية الطبية في تخصص طب الأسنان، لجميع فئات المجتمع وتهدف لرفع مستوى الثقافة بطريقة علميه مثبته.

وأضاف إلى أنهم يهتمون بتقديم التوعية والنصائح بطريقة المبسطة، لافتا إلى أنهم لا يسعون لشرح طريقة العلاج، بل توعية المجتمع ومن ثم ترك المجال له للذهاب لعيادات الأسنان للعلاج.

وتابع ان هناك إقبال كبير على البرنامج، مشيرا إلى ان هذه الحلقة هي الثالثة، والتي سبقتها الحلقة الأولى والتي سلطت الضوء على موضوع ”تبييض الأسنان“، أما الحلقة الثانية فكانت عن ”تقويم الأسنان“.

ولفت الحجي إلى ان حلقات البرنامج تقام كل شهر أو كل شهر ونصف تقريبا، كون جميع طاقم العمل هم طلاب، مضيفا ان طموحهم في المستقبل هو أن يكون البرنامج بشكل أسبوعي.

يشار إلى ان البرنامج من تقديم محمد البحراني، وحسن العلوي في إعداد النص، وحسين الحجي في التصوير ومساعد مخرج، وعمار المحسن في المونتاج والإخراج، ويشارك كإشراف أكاديمي الدكتور عمار أبو مصطفى.

رابط الحلقة:

?v=oO-MEE6Kua8" target="_blank">
?v=oO-MEE6Kua8