آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 7:00 م

بالصور.. عشرة أندية طلابية تحتفي بتخرج 280 طالبا في نيوانجلاند الأمريكية

جهات الإخبارية فوزية المبارك - أمريكا

احتفى اتحاد أندية نيوانجلاند بالشراكة مع الملحقية الثقافية في امريكا والشريك الاستراتيجي مؤسسة مسك الخيرية، والشريك الذهبي مركز التطوير الاحترافي وشريك النجاح مجموعة سعوديون في امريكا، بأكثر من 280 خريجا وخريجة في حفل الخريجين الأول للاتحاد من ست ولايات مختلفة يجمعهم اقليم واحد «نيوانجلاند».

وشرف الحفل وفد من الملحقية الثقافية تمثل بالدكتور سليمان العريني ومدير ادارة الجامعات والمؤسسات الحكومية بالملحقية الثقافية ومديرة مركز التطوير الوظيفي بالملحقية الثقافية نهلة الجبير.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات بدءاً من الساعة التاسعة صباحا بورش العمل في إدارة الجودة وإدارة المشاريع والقيادة الدولية، مقدمة من مركز التطوير الاحترافي PDC للخريجين والمهتمين للمساهمة في تطوير القدرات الوظيفية.

وافتتح ركن الإبداع وركن المنظمات وتضمن ركن الإبداع مجموعة من المشاركات الفنية المتميزة والأعمال اليدوية للطلاب السعوديون في الإقليم، واحتوى ركن المنظمات على زاوية للصور الاحترافية للخريجين والخريجات لاستخدامها في التقديم للوظائف مقدمة كهدية من مجموعة سعوديون في امريكا وركن لمركز التطوير الوظيفي من الملحقية الثقافية وركن بالتعريف بمجموعة انطلق للبعثة وركن لمركز التطوير الاحترافي للتعريف بالدورات المقدمة.

وبوره، شكر رئيس اتحاد الأندية عبدالعزيز المطرفي الحضور وبارك للخريجين والخريجاتفي كلمته التي ألقاها خلال الحفل، بعد ذلك ألقى الدكتور عبدالله الدوسري خريج جامعة هارفارد كلمة الخريجين.

وألقى الدكتور سليمان العرياني كلمة بارك فيها للخريجين والخريجات وحثهم على مواصلة التطوير العلمي وخدمة الوطن بما جنوه من بلد الابتعاث حين عودتهم لسوق العمل السعودي، ثم بدأ تكريم الخريجين والخريجات بمعية نهلة الجبير ورئيس الاتحاد عبدالعزيز المطرفي.

وقد تم نقل الحفل عن طريق صفحة سعوديون في امريكا على «فيسبوك» بشكل مباشر ليتسنى للأهالي من المملكة مشاركة ابنائهم المبتعثين الفرحة والاستمتاع بفقرات الحفل المتنوعة، وقد حظي البث المباشر بتفاعل كبير ومشاهدة واسعة اكثر من سبعة آلاف مشاهد للبث الحي.

واختنم الحفل بتكريم الفرق التطوعية المشاركة وتم توزيع بعض الجوائز على الحضور والمبتعثين.