آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 1:23 ص

أولياء أمور يثنون على الرعاية الصحية في ابتدائية الحسن بن علي بتاروت

جهات الإخبارية

أثنى أولياء أمور الطلاب على الرعاية الصحية الأولية بمدرسة الحسن بن علي الابتدائية بتاروت، وذلك لما تقدمه من خدمات إسعافية أولية متميزة لطلاب المدرسة خلال العام الدراسي المنصرم 1438-1437.

حيث يزورها الكثير من الطلاب المصابين، الذين باتوا يفضلون تلقي الإسعاف اللازم في غرفة الرعاية الصحية الأولية بدلا من الخروج من المدرسة عند الإصابة.لرعاية الصحية الأولية بمدرسة الحسن بن علي الابتدائية بتاروت

وهيأ قائد المدرسة أحمد أبو ورور المكان المناسب والأدوات المطلوبة لغرفة الرعاية الصحية الأولية المدرسية، ووضع الكادر المناسب لهذه المهمة، وهما كل من جاسم آل أوحيد معلم مادة العلوم، وعبد العزيز آل حاجي المساعد الإداري بالمدرسة.

وعبر الكثير من أولياء الأمور عن امتنانهم للقائمين على الوحدة الصحية بالمدرسة ومايقدمونه من عناية بالطلاب بصورة أبوية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
أبو شهد
[ القطيف ]: 16 / 5 / 2017م - 8:28 م
كل الشكر للأستاذ جاسم آل أوحيد والمساعد الإداري عبد العزيز الحاجي على جهودهما الأبوية خلا العام الدراسي في الرعاية الصحية .
2
ابو صادق
[ القطيف ]: 17 / 5 / 2017م - 12:59 م
هنيئا لمدرسة الحسن بن علي بهذا الإداري المميز والخلوق والشخصية النشيطة والناجحة في جميع المجالات الادارية والتعليمية والتربوية والرياضية والفنية .
عمل في مدرسة حذيفة بن اليمان لعدة سنوات وكان اريحيا في التعامل معنا (كأولياء للأمور ) كان قلبها النابض وابتسامتها المميزة والدائمة . لن ينساه الطلاب ولا أولياء الامور ولا الطاقم التدريسي ولن ينسون دماثة أخلاقه .
دمت مو فقا يا أبا محمد وليس غريبا عليك علاج أبنائك الطلاب والاهتمام بسلامتهم.