آخر تحديث: 16 / 5 / 2024م - 11:52 م

زواج تاروت.. رياح الربيع تغلق أبواب الأكاديمية

جهات الإخبارية

شهد اليوم الثاني من منافسات مهرجان دورة الزواج الخيري ال «15» بتاروت، اقامة لقاءين شهدا الكثير من الاثارة والندية، حيث التقى في الأول فريقا البستان والنجوم ضمن منافسات المجموعة الثانية، فيما تقابل في الثاني فريقا الربيع والأكاديمية ضمن منافسات نفس المجموعة.

اللقاء الأول لم يرتقي للمستوى المأمول منه، حيث كان النجوم صاحب أفضلية نسبية في الشوط الأول الذي انتهى بتقدمه بهدف سجل عن طريق صالح عمار، قبل أن تميل الأفضلية لمصلحة البستان، الذي اكتفى بتسجيل هدف التعديل في الشوط الثاني عن طريق أحمد سودان، رغم حصوله على العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقان بهدف لمثله.

وفي نهاية اللقاء، حصل لاعب فريق النجوم فهد الخالدي، الذي سبب ازعاجا مستمرا لدفاعات البستان على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

أما اللقاء الثاني، فقد كان قمة في كافة حيثياته، وخصوصا من ناحية الأداء الفني والحضور الجماهيري المتميز.

شوط اللقاء الأول انتهى سلبيا، بفضل تألق الحائط الدفاعي وحراسة الفريقين، لكن قائد الربيع أحمد الحجيري حسم اللقاء في الشوط الثاني، بتسجيله الهدف الأجمل حتى الان بتسديدة بعيدة المدى من ركلة حرة مباشرة، معلنا عن خطف الربيع لثلاث نقاط مهمة في مجموعة صعبة، وسط تألق كبير لحارس مرماهم ونجم المباراة الأول علي آل حبيل.