آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 6:41 م

«سيلفي3» يترجم معاناة المواطن مع وزارة الإسكان في حلقة «بيتي»

جهات الإخبارية فضيلة الدهان - القطيف

‏ترجمت الحلقة الأولى «بيتي» من مسلسل «سيلفي3» معاناة المواطنين مع وزارة الإسكان في حل أزمة السكن، مسلطةً الضوء على الصعوبات التي تواجه المواطن في امتلاكه لسكنه الخاص.

وتفاعل مغردون مع وسم ‏#سيلفي خلال عرض الحلقة، مشيدين بالدور الذي لعبه الفنان ناصر القصبي وتجسيده لحقيقة هذه المعاناة التي لامست المشاعر وعبرت عنها.

ورأى المغرد حمود بن مشعل أن حلقة «بيتي» تحكي تجربة واقع مرير يعيشة كل مواطن سعودي يحلم بأن يكون له بيت يأويه، في ظل تخبطات وزارة الإسكان وعشوائية قراراتها.

وغرَّدت ايثار: ”كيف أعيش في وطني وأنا ما عندي بيت“، عبارة تحكي معاناة الشعب.

وشكر أبو أحمد القرني منتجو «سيلفي» الذي أصبح صوت المواطن والمجتمع الذي يعبر عنه ويحكي مشاكله ومعاناته.

وعلقت سارة الشهري‬: ”‏وزارة الإسكان تحاول إقناع الناس أن رجل أخرس قال لأطرش أن رجل أعمى شاهد رجل مشلول يلحق رجل مقطوع اليدين ليمنعه من شد شعر رجل أصلع“.

وتوقع خالد عبد العزيز أن يبالغ الممثل القصبي في سيلفي هذا العام، مردفاً أن مبالغته جاءت في مكانها ولابد أن تكون مصاب بالفشل الكلوي حتى تستحق السكن في «وطنك».

وذكر سلطان الصالح ‏أن ملف العلاق لا يختلف تماماً عن خدمة البوابات الإلكترونية، لافتاً أن التطوير والعمل لا يكون بتغيير الهيكل والطريقة بل في الإنتاجية والعطاء.

وأشاد حسن المحامض بتجسيد الحلقة لواقع المواطن مع وزارة الإسكان، وبرامجها الكثيرة التي لم يرى منها شيئ النور، منتقداً المستوى الفني للحلقة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
أبو أحمد
[ سنابس ]: 28 / 5 / 2017م - 10:58 ص
إحنا مصابون بفشل سكني ،، هالمرض مزمن وأخطر من جميع الأمراض .
2
ساكن آجار
[ وطني الحبيب ]: 28 / 5 / 2017م - 9:47 م
رحم الله امرئ قال فأنصف أو سكت فخفف. كثير من الناس ينتقدون وزارة الإسكان وهم لم يعايشوا يومياتها وهمومها.لا يبدو أن تنجح هذه الوزارة في تحقيق الأحلام والأماني لأنها أمام معوقات كثيرة منها أرامكو والأمانة والدفاع وووو ...
3
أبو أحمد
[ سنابس ]: 28 / 5 / 2017م - 10:55 م
وكثير من الناس ينتقدوا المحتاجين وهم لم يعيشوا يومياتهم وهمومهم ، على أساس كلامهم إدعاءات باطلة .