آخر تحديث: 16 / 5 / 2024م - 9:34 م

في زواج تاروت.. رياح الشمال تقتلع الانتصار ب ”سداسية“

جهات الإخبارية

شهد اليوم السادس من مهرجان دورة الزواج الخيري ال «15» بتاروت، اقامة لقاءين ضمن منافسات المجموعة السادسة، حيث التقى في الأول فريقا الشمال والانتصار، فيما تقابل في الثاني فريقا جوفنتوس والغريب.

في اللقاء الأول، كشر الشمال عن أنيابه وأعلن عن قدومه بكل قوة للمنافسة، عقب أن تغلب على الانتصار بستة أهداف مقابل واحد، حاصدا ثلاث نقاط مهمة في مشواره نحو خطف بطاقة التأهل للدور الثاني.

سجل الأهداف ال «6» للشمال كل من: حسن السنونة، أحمد الحبيب «هدفين»، ميثم سليم، ورجل المباراة الأول محمد آل نصيف «هدفين».

أما في اللقاء الثاني، والذي كان بمثابة السهرة الكروية، التي حملت بين حنايها الكثير من الاثارة والندية، وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا، فقد نجح جوفنتوس من التفوق على الغريب بنتيجة «2 - 1».

بدأ جوفنتوس اللقاء بكل قوة، مسجلا هدف التقدم في الدقيقة ال «6» عن طريق مهاجمه المميز حسين آل قنيص، عقب خطأ مشترك بين مدافع وحارس الغريب، لتشتعل المباراة، وسط محاولات الغريب في تعديل النتيجة وجوفنتوس في اضافة الهدف الثاني، لكن نهاية الشوط الأول كانت اسرع، لينتهي بتقدم جوفنتوس بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، اجرى الغريب عدة تغيرات كان أهمها دخول المهاجم علي حمود، الذي شكل ازعاجا كبيرا لدفاعات جوفنتوس، وهو ما مكن محمد الزوري من تسجيل هدف التعديل عند الدقيقة ال «16»، لكن فرحة الغريب لم تستمر طويلا، حيث اعاد آل قنيص جوفنتوس للتقدم بتسجيله للهدف الثاني وهدف الفوز بعد ذلك ب «5» دقائق فقط، معلنا عن حصد فريقه «3» نقاط غاية في الأهمية، من الخصم الصعب الغريب.