آخر تحديث: 16 / 5 / 2024م - 11:52 م

الربيع والبستان.. قمة تستقطب أكثر من «1000» متفرج في زواج تاروت

جهات الإخبارية

تواصلت منافسات مهرجان دورة الزواج الخيري ال «15» بتاروت في يومها الثامن، من خلال اقامة «3» لقاءات مثيرة ضمن منافسات المجموعتين الثانية والثالثة، حيث التقى في الأول فريقا دارين وسراب الخلد، فيما تقابل في الثاني فريقا الأكاديمية والنجوم، وجمع لقاء القمة فريقي الربيع والبستان في ديربي خاص بجزيرة تاروت.

اليوم الثامن - دورة الزواجفي اللقاء الأول، لخبط فريق سراب الخلد أوراق المجموعة الثالثة، بانتصاره على فريق دارين بهدف وحيد حمل توقيع عبد الله صويلح من نقطة الجزاء في الشوط الثاني، ليخطف أبناء الخويلدية ثلاث نقاط هامة، عقب لقاء كان نجمه الأول لاعب سراب الخلد أحمد السنان.

وفي اللقاء الثاني، تفنن لاعبو الأكاديمية في اضاعة الفرص، وخصوصا في الشوط الثاني، ليكتفوا بالتعادل السلبي أمام النجوم، عقب تألق حارس مرمى النجوم أحمد العنكي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.

أما في اللقاء الثالث، والذي كان بمثابة السهرة الرمضانية المغايرة، التي استقطبت ما يفوق عن «1000» متفرج، فقد قدم فريقا الربيع والبستان كل ما يمكن من متعة كرة القدم، ما عدا الأهداف، وذلك في ديربي جزيرة تاروت، الذي شهد تألقا لدفاعات الفريقين وحراستهما، مما ساهم في انتهاءه بنتيجة سلبية.

وبنهاية لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، واصل الربيع صدارته للمجموعة برصيد «4» نقاط، فيما رفع البستان والنجوم رصيدهما إلى نقطتين في المركزين الثاني والثالث، وتذيل الأكاديمية فرق المجموعة بحصده لنقطة وحيدة.