آخر تحديث: 16 / 5 / 2024م - 12:05 م

في زواج تاروت: ”تعادل شاب“.. بين الحوامي وميلان

جهات الإخبارية

تواصلت الاثارة والندية في اليوم التاسع مهرجان دورة الزواج الخيري ال «15» بتاروت، وذلك بإقامة «3» لقاءات ضمن منافسات المجموعات الأولى والثالثة والرابعة، حيث التقى في الأول كل من النحت والمنار، وتقابل في الثاني الكواكب ومنار الربيعية، فيما جمع لقاء القمة بين الفريقين الشابين الحوامي وميلان.

في المجموعة الثالثة، اكتفى فريقا النحت والمنار بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، ليزيدا من تعقيد المجموعة، وذلك عقب لقاء تألق فيه قائد فريق النحت عبد العزيز الأصمخ.

تقدم للمنار أسامة أبو زيد، قبل أن يعادل للنحت محمد مدن، ليرفع المنار رصيده بذلك التعادل إلى نقطتين في المركز الثالث، فيما واصل النحت صدارته للمجموعة برصيد «4» نقاط.

وفي المجموعة الأولى، حسم الكواكب تأهله للدور الثاني، عقب أن رفع رصيده إلى «6» نقاط، بفوزه الساحق على منار الربيعية بسداسية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من: محمود الصايغ، علي الصفار «هدفين»، حسن أبو سرير، جواد الشيخ، وأوال أوال.

أما في قمة اليوم التاسع، فقد اكتفى الفريقان الشابان الحوامي وميلان بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ضمن منافسات المجموعة ال «4»، عقب أن قدما مستوى فني متميز، نال اعجاب الجماهير الكبيرة، التي حضرت خصيصا لمتابعة أحداث المواجهة المثيرة بين الجارين.

سجل لميلان اللاعب القادم بقوة في وسط الميدان أديب المبشر، فيما جاء هدف التعديل للحوامي عن طريق رجل المباراة الأول واللاعب المشاغب أحمد الدواغ.

وبهذه النتيجة، تصدر ميلان المجموعة مؤقتا برصيد «4» نقاط، فيما جدد الحوامي اماله في التأهل للدور الثاني عقب أن حصد اولى النقاط.