آخر تحديث: 16 / 5 / 2024م - 12:05 م

الشاشة العملاقة والمسابقات.. يشعلان أجواء ”مهرجان دورة الزواج الخيري“ بتاروت

جهات الإخبارية

نال تواجد الشاشة الالكترونية العملاقة بفعاليات مهرجان دورة الزواج الخيري ال «15» بتاروت، استحسان كافة المتابعين والمشاركين، حيث شكل تواجدها اضافة رائعة جدا لمختلف الأنشطة المقامة بالنسخة الحالية من المهرجان.

الشاشة العملاقة ومسابقات دورة الزواج تاروتوعن تواجد الشاشة العملاقة، قال رئيس اللجنة الاعلامية محمد الخباز: نحرص في كل عام على اضافة العديد من المفاجآت، التي ترسم الارتياح على محيا المشاركين والمتابعين لكافة فعاليات المهرجان.

وأشار الى الشاشة العملاقة، هي احدى مفاجآت المهرجان في عامه الخامس عشر، والتي نقدم من خلالها العديد من البرامج المتميزة.

وأضاف لعل من أهمها الساعة الالكترونية لنتيجة اللقاء الذي تدور احداثه، وكذلك الاعلانات الدعائية لكافة الداعمين للمهرجان، والتغطيات الاعلامية المختلفة، اضافة للاحصائيات المتنوعة، والمتعلقة بالفرق المشاركة، واللجان العاملة بالمهرجان.

من ناحية اخرى، جذبت المسابقات اليومية، التي تقيمها لجنة المسابقات، اهتمام الكثير من المتابعين الذين يحرصون على التواجد بشكل مستمر، من أجل الاستمتاع بكافة الفعاليات المختلفة للمهرجان في نسخته الحالية.

وتنوعت المسابقات المقامة، ما بين المسابقات الثقافية المتنوعة، والمسابقات الميدانية، التي شهدت تفاعلا كبيرا جدا من مختلف الأعمار، وخصوصا مسابقة الجري السريع، ولعبة الكراسي، اضافة لتحدي الكرات الثلاث، ومسابقة الجري بالأخياش.

اللجنة المنظمة للمهرجان، كشفت عن مشاركة ما يفوق ال «700» مشارك، الغالبية منهم أطفال، في المسابقات المختلفة التي نظمت خلال الاسبوع الأول من المهرجان.

وفيما يتعلق بذلك، أكد رئيس اللجنة المنظمة نبيل آل عمران بأن الأيام المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت بالنسبة للفعاليات والمسابقات، اضافة للأنشطة المتعلقة بفئة الأطفال، وهو ما يفسر حقيقة اطلاق مسمى المهرجان على هذه الدورة الرمضانية الخيرية.