آخر تحديث: 16 / 5 / 2024م - 9:36 ص

الترجي يستضيف بطولة القطيف واللجنة المنظمة تشكر الجشي

قدمت اللجنة العليا لبطولة أحياء المنطقة الشرقية شكرها لرئيس نادي الترجي احسان الجشي على دعمه الكبير للبطولة، من خلال توفير كافة السبل لإنجاحها، حيث استضاف نادي الترجي في القطيف بطولة القطيف كاملة على ملعب النادي.

وأكد مسؤولو اللجنة العليا ان إدارة نادي الترجي قدمت كافة التسهيلات للجنة المنظمة، وكذلك للفرق المشاركة في البطولة، مؤكدين أن أحد أهم اسباب تميز بطولة القطيف هو التسهيلات العديدة، التي تم تقديمها من قبل مجلس ادارة النادي والعاملين فيه.

وقال رئيس اللجنة الاعلامية في البطولة احمد العتيبي: إن ادارة النادي تحملت الكثير من الاعباء التنظيمية من خلال جاهزية الملاعب، وتوفير المعدات وتسهيل تواجد الجماهير وتوفير الخدمات المساندة لهم.

وأكد أن رئيس رابطة الاحياء محمد التمار كان على تواصل دائم مع رئيس نادي الترجي، والذي بدوره كان سريع التفاعل مع أي متطلبات تحتاجها اللجنة المنظمة من قبل نادي الترجي.

وأكد العتيبي أن علاقة رابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية على تعاون كبير مع ادارة نادي الترجي.

وأشار ااى أن هذا التعاون الكبير كانت له الفائدة الكبيرة بين الرابطة والنادي، فالنادي قدم خدمات كبيرة من خلال استضافته للبطولة، والنادي استفاد كثيراً من متابعته للعديد من المواهب، التي تواجدت واكتشاف ما لديها اثناء مباريات البطولة.

واختتم حديثه بتمني التوفيق للفرق المشاركة في البطولة، متمنيا ان يظهر النهائي بذات القوة التي ظهرت بها البطولة طوال الايام الماضية.

يذكر ان منشأة نادي الترجي تعد من المنشئات الحديثة والنموذيجة ضمن اندية المنطقة حيث تم افتتاحها العام الماضي «2016» وتعد اقامة البطولة عليها بدلا من الملاعب الترابية اضافة كبيرة واسهاما كبيرا من نادي الترجي في انجاح البطولة وهو الامر الذي اعطى تميزا خاصا لبطولة القطيف.

وشهدت مشاركة اثنا عشر فريقا في الفترة التي استمرت خلالها البطولة لستة عشر يوما للفترة من 25 مايو الماضي وحتى ختام البطولة يوم الجمعة المقبل، وهي التي حظيت بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير التي تواجدت في مدار ايام البطولة وشهدت اقامة خمس وعشرين مباراة على ملعب النادي طوال هذه الفترة.