آخر تحديث: 18 / 10 / 2017م - 6:04 م  بتوقيت مكة المكرمة

دارين «ART» يصيب العين ويتأهل للدور الثاني في زواج تاروت

حسم فريق دارين «ART» تأهله للدور الثاني، عن المجموعة السابعة من منافسات مهرجان دورة الزواج الخيري ال «15» بتاروت، وذلك عقب تغلبه على العين، المدعم بنجوم من الدوريات الخليجية، بهدف نظيف لنجمه حسن العميري، في ختام منافسات الدور الأول واليوم السابع عشر من المهرجان.

المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، تميزت بالاثارة في كل حيثياتها، حيث كان الفريقان مرشحان للتأهل، لكن كلمة أبناء دارين كانت الأقوى، ليخطفوا بطاقة التأهل عقب أن حلوا في المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد «6» نقاط.

وفي نفس المجموعة، أكد قاصد خير على صدراته بحصده للعلامة الكاملة، عقب أن تغلب على شكيب بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من: حسن مسيري، صالح محمد «رجل المباراة الأول»، وحسن سليم.

أما في المباراة المؤجلة من المجموعة الأولى، فقد اكتفى الفريقان المتأهلان الكواكب والحر بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، ليحل الكواكب في المركز الأول بفارق الأهداف عن الحر صاحب المركز الثاني، حيث نجح الفريقان في حصد «7» نقاط، من انتصارين وتعادل.

يذكر أن الدور الثاني، والذي سينطلق مساء الجمعة المقبل، سيشهد العديد من اللقاءات الجماهيرية المثيرة، التي ستحمل طابعا خاصا، ولعل من أبرزها لقاءات: الكواكب والربيع، النحت وميلان، البحاري وجوفنتوس، البستان والحر، وقاصد خير والحوامي.