آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 8:29 ص

كهرباء القطيف تخصص رقم واتساب لإستقبال قراءة عدادات أهالي العوامية

خصصت شركة الكهرباء بمحافظة القطيف رقم تواصل لإستقبال قراءة العدادات لاهالي العوامية عبر خدمة الواتساب، من خلال الرقم 0515055217.

ودعت الشركة جميع اهالي العوامية لارسال صور قراءة العدادات عبر الرقم المذكور، او من خلال الذهاب الى مقر الشركة بالمحافظة.

وأشارت الى ان فترة تسليم صورة قراءة العدادات حددت بين 10 / 07 / 2017 إلى 12 / 07 / 2017 من 8 صباحا إلى 2 ظهرا، مؤكدة، ان الشركة ستتجاهل جميع الرسائل حارج هذه الفترة.

وشددت الشركة على ضرورة احتواء صورة قراءة عداد رقم حساب الفاتورة أو رقم العداد بشكل مرتب ومنسق، مثال: بعد كل صورة عداد أرسل بعدها فورا رقم الفاتورة الخاصة به أو رقم العداد المكون من 4 أو 5 أرقام ومكتوب على قطعة معدنية موجودة على العداد.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
الحمدلله
[ القطيف ]: 7 / 7 / 2017م - 2:38 ص
العوامية صار الكل يخاف يروحها وحتى قرائة العداد خايفين يروحوا ياساتر استر الله يهديكم يعني اي شركة او مقاول بيخاف يروحها انا اقول كلمة صريحه اتمنئ من كل قلبي اي شخص يقاوم الحكومة يرجع لصوابه ويفكر في ناس ابرياء مالهم ذنب ويترك اي مقاومة في وجه الحكومة واي واحد مطلوب للحكومة يسلم نفسه افضل له من ناحية الحكم عليه بيكون اخف من الهرب من العدالة ويارب يهديكم لأن بالاخير وبصراحة مقاومتكم غير مبررة وغير مشروعه ونتمنئ في القريب العاجل تتنهي كل مقاومة للحكومة واي شخص يقاوم الحكومة نعتبره ارهابي ونحن نتبرئ من اي ارهابي ويد بيد مع حكومتنا الرشيدة