آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 9:41 ص

المصورة سليس تفوز بالمركز الأول في جائزة دولية للتصوير

جهات الإخبارية

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن الفائزين بمسابقة انستجرام لشهر يونيو 2017م، التي تزامنت مع شهر رمضان، وكان موضوعها الشهر الكريم وخصوصيته لدى المسلمين في شتى بقاع العالم. 

صورة القران - سميرة سليسوشهِدت المسابقة فوز المصورة السعودية سميرة أحمد سليس والمصور اليمني منصور محسن والمصور كازي مشفق حسين من بنجلاديش. بحسب صحيفة اليوم.

وسيحصل الفائزون على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة وستُنشر صورهم وأسماؤهم على الحساب الرسمي للجائزة على انستجرام HIPAae، وقد شهدت مسابقة شهر يونيو استخدام الوسم HIPAContest_ramadan#.

المصورة السعودية سميرة أحمد سليس التقطت صورتها الفائزة في مدرسة لتحفيظ القرآن في الهند، حيث جذبتها المشاعر الروحانية الواضحة لدى طفل وتعلقه بالقرآن الكريم. خبر فوزها كان له وقع مزدوج عندما عرفت به ليلة العيد ومنحها حافزا كبيرا لمواصلة العمل الإبداعي. 

وقد سبق لسميرة الفوز بعدة مسابقات على انستجرام خاصة تلك المختصة بتصوير الطعام، وتتطلع لتطوير أسلوبٍ خاصٍ بها في معالجة الصور من خلال الفوتوشوب.

الجدير بالذكر بأن سميرة سليس عضوة في جماعة التصوير الضوئي بالقطيف، وتشارك سنويًا في المعرض السنوي الذي تقيمه من معرضها الثالث عشر.

كما لها مشاركات في المعارض والمسابقات المحلية والدولية، وفي جماعة الجارودية، وقروب كشتة، والمسؤولة عن التدريب والتطوير في مركز مصوري الخليج القسم النسائي.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
بواسامه
[ القطيف ]: 7 / 7 / 2017م - 5:48 م
ماشاء الله بنات البلد مايفوزون الا بالامارات ويش صاير