آخر تحديث: 4 / 5 / 2024م - 1:30 ص

الميلاد تحصل على لقب ”سفيرة العطاء“ في الإمارات

جهات الإخبارية إيمان الفردان - القطيف

حصلت صانعة الدمى زهراء الميلاد على لقب ”سفيرة العطاء“ لعام 2017 بدولة الإمارات العربية المتحدة لجهودها المبذولة ومبادراتها بالأعمال الإنسانية والتطوعية في كل من السعودية ودبي والبحرين.

وتم تكريمها بتلك المناسبة مساء أمس أثناء حضورها كضيفة شرف في الورشة التدريبية ”أخصائي تنظيم الفعاليات“ التي نظمتها مجموعة مشاهد الدولية في مدينة دبي وقدمها المستشار والمدرب في إدارة الفعاليات والمؤتمرات الدكتور محمد سعيد العولقي.

وسلمت مجموعة مشاهد الدولية بالتعاون مع هيئة الاستثمار والتعاون الدولي التابعة لجامعة الدول العربية ”الميلاد“ شهادة رسمية ودرع بهذه المناسبة وذلك في ختام برنامجها بحضور مجموعة من المهتمين والمدربين والمتدربات من مختلف البلدان العربية.

وأعربت سفيرة العطاء السعودية عن سعادتها باللقب، معتبرة ماحققته إنجازاً هاماً لها كونه يعكس ثقة الناس بها كما يعكس دعمها للخير والعطاء على الصعيد العربي.

وأضافت بقولها ”إن لقب سفيرة العطاء منحني الكثير كنت متطوعة واللقب جعلني أشعر بالمسؤلية مما سيشجعني على الاستمرار في المبادرات التطوعية وعمل الخير“.

وذكرت الميلاد أنها ”استحقت اللقب لقيامها بأعمال ومبادرات تطوعية فيما يتعلق بالأسر المنتجة والتعاون مع الجمعيات والمراكز ليس فقط في السعودية وإنما أيضا في البحرين ودبي“.

وقالت ”في دبي كانت لي مشاركة كإحدى المتطوعات والمنظمات في أحد المؤتمرات التربوية كما ساهمت بمشاركة مادية لذوي الاحتياجات الخاصة وعملت منسقة ومنظمة للفعاليات والمهرجانات وفي البحرين كانت لي مشاركات مع فعالية «متطوعون غير» وكان ريعها للأيتام“.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
علي الخلف
[ الظهران ]: 7 / 7 / 2017م - 3:20 م
تستاهل بنت الوطن الف مبروك لنا جميعا هذا الإنجاز والى الامام في الرقى والتقدم. ربي يوفقك يا بنت الميلاد.
2
بواسامه
[ القطيف ]: 7 / 7 / 2017م - 5:43 م
تتستاهل بنت الوطن الف مبروك والى الامام
3
الكوثر
[ ام الحمام ]: 7 / 7 / 2017م - 7:02 م
لكل مجتهد نصيب ...الى الامام
4
ام محمد (بنت تاروت)
7 / 7 / 2017م - 7:31 م
تستاهل بنت البلد الله يوفقها
ويحفضها
5
جابر
[ القطيف ]: 7 / 7 / 2017م - 8:18 م
لكل مجتهد نصيب فهي اجتهدت حتى وصلت الى ماتصبو اليه وان شاء الله لاتقف عند هذا اللقب وفقها الله وحفطها