آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 11:41 م

تشييع جثمان المبتعث ”آل حمزة“ بالقطيف.. الإثنين

جهات الإخبارية

يوارى غدا الاثنين المبتعث السعودي حسين أحمد آل حمزة، لمثواه الاخير بمسقط رأسه بمحافظة القطيف، بعد ان وافته المنية في مدينة بورتلاند في الولايات المتحدة الأمريكية أثر حادث دهس، عن عمر يناهز 24 عاماً.

وذكرت عائلة آل حمزة ان التشييع سيكون عند الساعة 4:30 عصرًا، وذلك في مغتسل الدبابية بالقطيف، وستكون مسجد سعيد المحروس بحي الشاطئ في جزيرة تاروت عصرًا وليلًا، و فاتحة السيدات في حسينية البتول بحي الشاطئ عصرًا وليلًا.

وتواصل غدا ”الاثنين“ محكمة ولاية بورتلاند الامريكية الاستمتاع لاقوال بعض الشهود في جلسة النظر في حادثة دهس المبتعث ال حمزة يوم السبت الماضي من قبل مواطن أمريكي اثناء ترجل الطالب السعودي من مركبته امام منزله، وذلك بعد الاستمتاع لبعض الشهود يوم الجمعة الماضي.

وقال مصطفى المزعل ”احد زملائه“، ان المحامي الموكل من قبل السفارة السعودية للدفاع في حادثة الدهس ذكر ان المحكمة ستعقد غدا الاثنين جلسة لاستكمال الاستماع لشهادة الشهود.

وأشار الى انه سيتم بعدها التصويت على التهم الموجهة للسائق الأمريكي في عملية دهس المبتعث السعودي، مشيرا الى ان الشرطة أفرجت عن السائق الأمريكي بعد دفع الكفالة.

هذا وقد لقي الطالب المبتعث حسين آل حمزة مصرعه دهسا السبت الماضي في مدينة بورتلاند الأمريكية بسبب سرعة أحد المواطنين الأمريكيين الزائدة في الشارع الواقع بجوار منزل حسين آل حمزة.

يشار إلى المتوفى كان يدرس بمدينة بورتلاند الامريكية منذ ثلاث سنوات وكان يتوقع تخرجه من الجامعة في السنة الدراسية القادمة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
نايف
[ الدمام ]: 9 / 7 / 2017م - 5:15 م
عظم الله اجركم احسن الله عزاكم
2
ابو النورين
[ سيهات ]: 9 / 7 / 2017م - 5:16 م
الله يرحمه برحمته الواسعه. ويصبر اهله

ونعزي عائلته. واهله. واصحابه

ومنطقه القطيف في تشييع هذا الشباب الخلوق
3
ام محمد
9 / 7 / 2017م - 5:59 م
انا الى الله وانا اليه راجعون
لاحول ولا قوته الله بالله العلي العظيم
الله يعوض شبابه بالجنه.. مع محمد وآل محمد
الله يلهم اهله وذويه الصبر?
اجرنا واجرك اخ نايف
4
داريني
[ القطيف ]: 10 / 7 / 2017م - 9:11 م
الله يغفر له يارب