آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 12:53 م

السفارة تحذر السعوديين في لندن من هجمات الآسيد الحارق

جهات الإخبارية

حذرت السفارة السعودية لدى المملكة المتحدة من تزايد حالات الاعتداء بالسوائل الحارقة بغرض السرقة من قبل مجموعة من اللصوص المحترفين الذين يتواجدون بالقرب من الأماكن السياحية في العاصمة البريطانية لندن.

وقال بيان صادر عن السفارة أمس: «نظرا لما لاحظته السفارة مؤخرا من تزايد عمليات الاعتداء بالمواد السائلة، ومن ضمنها الأسيد الحارق من قبل مجموعة من اللصوص المحترفين الذين يتواجدون بالقرب من الأماكن السياحية في لندن بغرض السرقة»، نهيب بالمواطنين الزائرين والمقيمين توخي الحيطة والحذر، وتجنب السير في الأزقة والأماكن المظلمة.

وجددت السفارة التأكيد على أهمية تجنب الظهور بمقتنيات ثمينة تجنبا لعمليات سرقتها، وإبلاغ الشرطة والتواصل مع السفارة مباشرة في حال التعرض إلى أي اعتداء.

وشمل البيان أرقام التواصل بالسفارة: 00442079173000 ومركز الاتصال الموحد لشؤون السعوديين في الخارج: 00966920033334 والبريد الإلكتروني: [email protected].

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
أم سراج
[ القطيف ]: 3 / 8 / 2017م - 3:05 م
ياريت تضعوا تصاريح حتى
لا احد يسافر لها مثل العراق
خوفآ عل المواطنين
2
ابو احمد
[ المملكة العربية السعودية ]: 3 / 8 / 2017م - 5:13 م
صارات لندن بلاد العدوانية والعنف والقتل والسرقة والجريمة والاسيد الحارق وسوريا كذلك والعراق والصومال وافغنستان ومصر وليبيا وغيرها اليوم ذهب الامن والامان في لندن الله يحفظ الجميع من حالات العدوان والغطرسة والفكر المتوحش والانتهاكات على الانسان وبذات النساء الذين يحملون حقيبة والاطفال الذين يختطفون لبيعهم قطع غيار بيع البشر كما حصل في بعص الدول الحذر من المجرمين والسفاحين الذين يحرقون المخالفين لهم في الدين كما حصل الى الصيدلية التي قتلت في لندن لانها مسلمة او تختلف عنا في الون واجب توعية الناس من الوحوش واخبار الامم بما يحصل في كل بلد قبل السفر وعدم حمل الذهب في السفر ايضا للمتزوجين حديثا