آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 11:51 ص

بالصور.. «أم الحمام» تحتفي بتكريم 133 طالبا متميزا ومتفوقا

جهات الإخبارية عبدالله آل جبر - تصوير: حسين رضوان - أم الحمام

نظم مجلس جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام للسنة الرابعة على التوالي تحت مظلة جمعية أم الحمام الخيرية وبالشراكة مع نادي الابتسام الرياضي بأم الحمام حفلا بهيجا لتكريم المتفوقين من طلاب الصف السادس والمرحلتين المتوسطة والثانوية تحت شعار «أنتم فخرنا 4»، وذلك مساء يوم الجمعة في إحدى القاعات الخاصة بأم الحمام.

وحضر الحفل رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف المهندس عباس الشماسي. ورئيس جائزة القطيف للإنجاز المهندس عبدالشهيد السني وحشد من أهالي البلدة وأولياء الأمور.

واستهل الحفل الذي قدمه الطالبان محمد عباس وحسن العبدالعال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم رتلها الطالب محمد الرضوان، ثم ألقى الأستاذ علي الشبيب كلمة اللجنة المنظمة للحفل رحب فيها بالحضور وقدم لهم التهاني والتبريكات، وختم كلمته بخبر إعلان تقاعده عن التدريس بعد سنوات من الخدمة في التعليم، وبدورها قامت لجنة الجائزة بتكريمه على عطائه ودوره في النصح والإرشاد لأبنائه الطلاب.

وأدى بعد ذلك مجموعة من الطلاب أوبريت بعنوان «طموح وشموخ» من كلمات الاستاذ ابراهيم الشيخ وإشراف حسن العبدالعال، ثم ألقى الاستاذ لؤي المرهون كلمة الداعمين أعرب فيها عن اعتزازه بتقديم الدعم للجائزة لتشجيع الطلاب على الاستمرار في التفوق.

وقُدم عرض مرئي عن بعض الشخصيات البارزة في أم الحمام ممن حقق إنجاز علمي او حصل على جوائز محلية ودولية بهدف ابرازهم وتقديمهم كنماذج مشرفة وقدوة لجيل المستقبل.

واستمع الحضور لكلمة متلفزة للشيخ عبدالحميد المرهون هنأ فيها أبنائه وبناته المتفوقين وحثهم على الاستمرار في مواصلة الطموح والتمسك بالاداب والاخلاق الحسنة حتى تفخر أم الحمام بعطائهم وانجازاتهم.

وتلى ذلك عرض مسرحية بعنوان «ابتعاث وبس» فكرة وإعداد الدكتور عبدالفتاح السعود وأداء فريق مودة للإنتاج الإعلامي.

وشارك الطلاب المتفوقين في التعبير عن فرحتهم عبر إرسال مسجات تم تجميعها وعرضها أثناء الحفل تحت عنوان «لا تخليها في نفسك» وهي من فكرة واعداد الاستاذ محمد الشبيب.

وفي ختام الحفل تم تكريم جميع الطلاب المتفوقين بتقديم الهدايا والدورع التذكارية وهم فرحين باعتلائهم منصة التتويج والنجاح.

وبدوره، أكد رئيس جمعية أم الحمام الخيرية حسين آل جبر على استمرار احتضان الجائزة ورعايتها في الأعوام المقبلة.