آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 11:51 ص

معلمات يستعدن لاستقبال الطالبات في عامهم الدارسي الجديد

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

بادرت المعلمات قبل أسبوع بتجهيز الفصول الدراسية والكتب لاستقبال الطالبات، والذي يوافق بداية التحاقهن بالدوام المدرسي صباح اليوم الأحد.

واختارت بعضهن تزيين الطاولات بالورود والشرائط والهدايا، معتبرات هذه المبادرة بمثابة ادخال السرور في نفوس الطالبات لاستقبال العام الدراسي بانطلاقة مميزة.

وقالت المعلمة منار الحلال لـ «جهينة الإخبارية»: ”أنني في هذا العام أحمل كتلة من النشاط والحماس، وأتمنى أن يكون ذلك دافعًا للعمل بجودة عالية في المجال التعليمي“.

وذكرت المعلمة هناء بالحارث أن الاستعداد بترتيب الفصول هو إجراء روتيني اعتدنّ عليه كل عام، موضحة أنه في هذا العام قد اختارت المربيات أن تكون الفصول موحدة في تصميم الجدران وترتيبها، وذلك طبقًا لبرنامج البكالوريا الدولية الذي يطبق في مدرستها.

وبلغة الشوق أبدت المعلمة عبير السعد كل مشاعر الحماس لاستقبال الطالبات في المدرسة، مهيأة الفصل بترتيب الكتب على الطاولات والملصقات الجدارية.

وبينت الإدارية زينب آل سليس أن ترتيب الطالبات وتصنيفهن في الفصول مُجهد، وذلك لان الترتيب يخضع لبعض الشروط منها السلوك والعمر، لافتة إلى أنه يتم ايضًا في فترة ماقبل استقبال الطالبات ترتيب الملفات الخاصة بهن.

وأثنت القائد التربوي ليلى الطريفي على جهود جميع منسوبات المدرسة من معلمات وإداريات وعاملات نظافة، متمنية لهن التوفيق والسداد في مسيرة العطاء، وكان لها دور إعداد ورش عمل وزارية وتربوية لتهيئة المعلمات في المجال التعليمي ومن أبرزها ”التعلم المبني على المفاهيم“.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
قطيفي ج
[ القطيف ]: 18 / 9 / 2017م - 8:18 ص
بوركتم على هذه الاخلاق الكريمه وحفظكم الله وسددكم
وكما ان هناك معلمات ذو خُلق حسن هناك غير ذلك
بالامس حيث كان اول يوم دراسي استقبلت المعلمة الطالبات في الصف وقالت لهن هذه السنه صعبه ماهذا الاسلوب الناقص
بدل ان تقول لهم بداية جديدة وان شاءالله تكون مستعدين للتقدم والاجتهاد
نشكر الاخوات المعلمات على هذا الجهد فثقافة ادخال السرور والبهجة في اول يوم دراسي ينعكس ع الطالبات