آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 12:27 ص

أسرة السمين تحتفي بـ 90 متفوق من طلابها بالدمام

جهات الإخبارية

نظمت أسرة السمين في مدينة الدمام حفل جائزة أسرة السمين للتفوق والانجاز «سمو» للسنة الثانية، محتفية ب90 من طلابها الذكور والإناث في كافة المراحلة الدراسية ابتداء من الصف الأول ابتدائي وحتى المتخرجين من المرحلة الجامعية.

وابتدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم بصوت المقرئ جواد السمين، وتحدث المُقدم المهندس محمد السمين عن بأهمية التواصل مع الأرحام وأبناء العمومة.

ثم ألقى  الشيخ عبدالجيل السمين كلمة الحفل، والتي تناول فيها لأهمية بناء الذات والاهتمام بهذا الجانب منذ الطفولة، لما في هذه المرحلة من بدايات للانفتاح على العالم الخارجي الواسع، وذكر عدة مصاديق للبناء الذاتي كالتخطيط واكتشاف المواهب والطاقات.

ثم كانت كلمة المكرمين للمهندس يحيى السمين، والتي تطرق فيها لتجربته الشخصية في المرحلة الجامعية والمصاعب التي مرّ بها، والتي استطاع في لحظة عزم وقوة ارادة أن يتخطاها حتى تخرج من الجامعة وانطلق في حياة وظيفية ناجحة.

واستعرض عضو لجنة أنشطة الاسرة الشيخ محمد السمين في دقائق تقريرا عن الانشطة التي أقيمت خلال هذا العام، والتي كان أبرزها: الجلسة الشهرية، والافطار الجماعي، والرحلة السنوية.

وفي الختام، احتفت الأسرة بتكريم أبناءها الطلبة وتسليم الشهادات والهدايا والدروع لهم، كما قدمت شهادات الشكر والتقدير لداعمي الحفل هذا العام.



التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
عبدالله السمين
[ الدمام ]: 17 / 9 / 2017م - 12:38 م
الله يوفقكم أبناء العم
2
سلمان
[ الدمام ]: 17 / 9 / 2017م - 2:35 م
ماشاء الله تبارك الرحمن ، أسرة السمين أسرة عريقة تزخر برجالات العلم وأصحاب فكر متنور وطاقات معطاءة ومتميزة في المجتمع ولاغرابة أن تلحظ ثمرات ونتاج ذلك بأن تكرم أبناء لهم متفوقين قد أنجبتهم أسرة ديدنها المثابرة والجد والإجتهاد .
نهنئكم آل السميّن على هذا الزرع الطيب
وعلى هذا السمو وهذا الرقي
وإن شاء الله في كل عام نرى مزيداً من التفوق والإبداع المستمر .
3
ساجد
[ الشرقية ]: 17 / 9 / 2017م - 9:55 م
نعم الأسرة الكريمة ورحم الله مشايخهم الذين افادونا ووفق الباقين لكل خير وعطاء
4
وليد
[ القطيف ]: 18 / 9 / 2017م - 8:37 ص
الله يوفقكم لكل خير
5
وطني اغلا وطن
[ القطيف ]: 18 / 9 / 2017م - 5:37 م
ماشاء الله جهود طيبة وعائلة منظمة هذه التفاته تنم عن وعي والنظر الى مستقبل كل فرد في الاسرة وفقكم الله وعقبال باقي العائلات لان هذا هو الاستثمار الحقيقي