آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 6:23 م

جدارية في حب الوطن تفتتح الدراسة بالعوامية

طبع طلاب مدارس العوامية في اليوم الأول من عودتهم لمقاعد الدراسة على جدار مدرسة ابتدائية البخاري بالعوامية شعار اليوم الوطني 87 والذي ستحتفل به المملكة الاسبوع القادم.

وأوضح المتحدث باسم تعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص أن طلاب مدارس العوامية انتظموا على مقاعدهم الدراسية منذ صباح أمس، حيث باشر بها 3712 طالبًا وبطاقم من المعلمين والمعلمات بلغ 323 معلمًا يقومون بالتدريس في تسع مدارس بالعوامية.

وأشار الى انه تم إطلاق حملة إعلامية نوعية وشاملة استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد وتوظيف العديد من القيم التي تشعر ولي الأمر والمعلم والمعلمة والطالب والطالبة بأهمية المعطَى التربوي والتعليمي.

وأضاف اتخذت الإدارة شعارًا لها في هذه الحملة بعنوان «وثبة جيل» إلى جانب رسائل تربوية موجهة لأولياء أمور الطلاب والطالبات والمجتمع كافة تؤكد على أهمية دور المعلم والمعلمة.

وأكد الباحص على أن الرسائل الموجّهة للمعلم والمعلمة تضمنت تأكيدًا على أنهم صناع الأمل والمستقبل إلى جانب دعوة الفاعلين في شبكات التواصل الاجتماعي للمشاركة في هذه الحملة الإعلامية.

الجدير بالذكر أن عدد مدارس محافظة القطيف يبلغ 330 مدرسة، وعدد طلاب المحافظة 100607 طلاب، وعدد معلمي ومعلمات المحافظة 9886 معلمًا ومعلمة تقريبًا.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
قطيفي ج
[ القطيف ]: 18 / 9 / 2017م - 8:22 ص
حب الوطن من الايمان
وهذا اقل القليل الذي تقدمه هذه المدرسة وغيرها
لكل عيد فرحته لماذا لايكون شعار سنويا للاحتفال بالعيد الوطني وهنا يكون الابداع
2
عبدالله العوامي
[ العواميه ]: 18 / 9 / 2017م - 9:47 ص
الحمد الله رجع الامان للبلد ونشكره على ما نحن فيه ونتمنى من الجهات المسؤله افتتاح طريق العواميه القديح المعروف بالسد لتخفيف الازدحام فنحن نعاني من الازدحام عند نقاط التفتيش والحمد الله الان حتى المسورة مسموح دخولها فليس هناك داعي لااعلاق الطرق رجال الامن متواجدين والاهالي متعاونين والتمور طيبه ولكن للخروج للقطيف صعب والدخول للعواميه ياخد الوقت الكثير فنتمنى فتح طريق السد الرابط بين العواميه والقديح وان شاء الله يتمم لنا نعمة الامن والامان ببداية مشروع المسورة
3
ابو خالد
19 / 9 / 2017م - 9:54 م
الحمدلله والله انه شي يفرح الواحد ويسعده ان يشوف مثل هالاعمال والله لست من اهل القطيف ولا من سكانها ونتمنى للقطيف ان تعود مثل ما كانت حمى الله الوطن وابناءه