آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 12:27 ص

شخصيات دينية ونخب اجتماعية تشيد ببرنامج «طموحي» بالعوامية

جهات الإخبارية

احتفت كوكبة من الشخصيات الدينية والنخب الاجتماعية ببرنامج ”طموحي“ الذي يقام في العوامية، وذلك عشية حفله الذي أقيم ختاما لدورته الرابعة وسط حضور اجتماعي حاشد.

واعتبر الشيخ محمد العبيدان أنه من التوفيق أن يتواجد الإنسان بين ثلة من الشباب المؤمن الخير، مع كوكبة من أهل العلم، يقومون بالنهوض بمجتمعهم معرفيا وسلوكيا ودينيا، ويسعون لتنشئة جيل واع، يتحمل مسؤوليته ليقوم بواجباته بما يكون صالحا له ولمجتمعه.

وقال رئيس جمعية الأوجام الخيرية طالع الهاشم: ”لقد أسعدنا وأبهجنا اللقاء والتعرف على مجموعة طموحي، التي كان لنا الشرف باللقاء معهم والتعرف على برامجهم“.

واعتبر الكاتب حسن آل حمادة برنامج ”طموحي“ من البرامج الجميلة التي يفخر بها على مستوى المنطقة، ”تميزت العوامية به من حيث المستوى والجهة المستهدفة“.

وشكر الحاج سلمان آل تحيفة كل من ساهم وشارك في إنجاح برنامج طموحي، متمنيا من الله أن يحفظ القائمين عليه من كل سوء.

وقال عبد الله الداؤود: ”أن ينبري ثلة من أهل الفضل والمعرفة لرعاية النشئ، وتقديم الخبرات والتجارب لذوي الكفاءة والقدرات والمواهب، فذاك يعد بمستقبل رائع ينتظر هذه البلدة الكريمة“.

وذكر جعفر آل نمر أن البرنامج يطمح لرفع قدرات الشباب ودعم المواهب من قبل فئة من الشباب المعطاء لنقل خبراتهم.

وبارك نائب رئيس نادي السلام إبراهيم آل سعيد للقائمين على برنامج طموحي، هذا البرنامج الهادف لجيل مبدع ومثقف واعي.

ودعا نائب رئيس جمعية العوامية الخيرية طاهر آل درويش القائمين إلى الاستمرارية لهذا البرنامج الذي يأخذ بالأبناء إلى العلا في شتى المجالات.

وأكد الشيخ اسكندر آل إبراهيم إن مثل هذه البرامج الهادفة تساهم في صنع جيل واعي مثقف يحمل هم أمته وبلاده.