آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 1:39 ص

ممتاز اليد: مضر ينفرد بالصدارة والأهلي يكسب ديربي الغربية

جهات الإخبارية

أنفرد الفريق الأول بنادي مضر بصدارة بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب تفوقه على نظيره بنادي الصفا بنتيجة «18 - 22»، في اللقاء الذي جمعهم على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري التي جرت منافساتها اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2017م.

ممتاز كرة اليدليرفع بذلك فريق مضر رصيده إلى ست نقاط أنفرد بها وحيداً في صدارة سلم الترتيب العام لفرق الدوري، بينما بقي الصفا بدون أي نقطة مع العلم بخوضه هذا اللقاء فقط بعد أن تم تأجيل مباراتين له ضمن الجولتين الأولى والثانية بسبب مشاركته مؤخراً في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية ال 33 للأندية أبطال الدوري التي أقيمت في مدينة وجدة المغربية.

وعلى نفس الصالة تعادل فريقا المحيط والعدالة بنتيجة «28 - 28»، بعدما كان المحيط متقدماً بنتيجة الشوط الأول بفارق أربعة أهداف، حيث تمكن العدالة من العودة لمجريات اللقاء في الشوط الثاني والوصول لنقطة التعادل، ليجمع بذلك الفريقان أول نقطة لهم في رصيدهم بسلم الترتيب العام لفرق الدوري وضعتهما في المركزين الثامن والتاسع على التوالي.

وفي ديربي المنطقة الغربية تمكن الأهلي من كسب نظيره بنادي الوحدة بنتيجة «30 - 20»، في المباراة التي جمعتهم على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة، ليحصد الأهلي أول نقطتين له في رصيده وضعته في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الوحدة عند نقطتين كذلك في المركز السابع.

وفي عنيزة أستطاع النور الفوز على مستضيفه بصالته فريق العربي بنتيجة قوامها «21 - 36»، ليرفع بذلك النور رصيده إلى أربع نقاط وضعته في المركز الثاني، بينما تراجع العربي للمركز الثالث بامتلاكه أربع نقاط أيضاً.

وفي أخر مباريات الجولة التي احتضتهما صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام تعادل فريقا الخليج مع الترجي بنتيجة «29 - 29»، ليصل رصيد الفريقان بهذا التعادل إلى ثلاث نقاط لكل منهما وضعتهما في المركزين الرابع والخامس على التوالي.