آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 1:39 ص

”مضر“ يظفر بخدمات المحسن و”المحيط“ بالخضراوي

جهات الإخبارية جمال الناصر - القطيف

ظفر فريق مضر لكرة اليد بخدمات اللاعب الدولي حسين المحسن، ليكون ضمن صفوفه هذا الموسم بنظام الإعارة من نادي المحيط، لينتهي الجدل الذي واكب قضية انتقال ”المحسن“ لأحد الأندية الأسبانية، سعيًا في الحصول على البطاقة الدولية، التي تجعله حرًا ينتقل لأي فريق أراد، القضية التي وصفها ”الاتحاد السعودي“ بالتحايل في بيان نشر مؤخرًا.

وانتقل لاعب فريق مضر حيدر الخضراوي إلى صفوف نادي المحيط بنظام الإعارة، حيث كان في الموسم المنصرم يلعب مع فريق المحيط، ليقدم مستويات وصفها المتابعون الرياضيون ب ”الرائعة“، مؤكدين على أن منحه الفرصة بالمشاركة في المباريات الكبيرة ستكسبه خبرًا ينقش اسمه كلاعب مميز، بكونه يمتلك الإمكانيات التي تخوله لذلك.

وذكرت إدارة المحيط بأنه مع إدارة مضر، قد أنهيا قبل قليل صفقة انتقال اللاعبين، اللاعب حسين المحسن إلى نادي مضر، واللاعب حيدر الخضراوي بنظام الإعارة للموسم الرياضي.

وأشارت إلى أنه يبقى الإجراءات الرسمية لتسجيل اللعبين وإصدار موافقة الاتحاد السعودي لكرة اليد على الانتثال، حيث أن موعد إقفال اليوم الخميس الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

وقالت إدارة مضر: ”اتفقت إدارة نادي مضر مع نادي المحيط، لكسب خدمات اللاعب الدولي حسين المحسن، لينضم لصفوف فريقه على سبيل الإعارة“، منوهة إلى الإجراءات الرسمية خلال ساعات.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
وطني اغلا وطن
[ القطيف ]: 5 / 10 / 2017م - 7:19 م
نتمنى ان تكون الاندية تهتم بلعبة كرة القدم وتكتشف لاعبيين على مستوى رفيع كما منطقة الاحساء واهتمامها بكرة القدم فنري مجموعة كبيرة من الاحسائيين محترفيين في الاندية الكبيرة ويمثلون المنتخبات الوطنية وحاليا فيه ثلاثة حراس من الاحساء في المنتخب الوطني الاول