آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 11:30 م

البلديات تستعين بمواقع التواصل لتعزيز شراكتها مع المواطنين

جهات الإخبارية

دعت وزارة الشؤون البلدية والقروية جميع المواطنين والمختصين في مجالات العمل البلدي إلى التفاعل معها وإبداء آرائهم ومقترحاتهم بشأن الخدمات والأنشطة والأنظمة واللوائح البلدية التي تصدرها الوزارة والأمانات والبلديات في شتى أنحاء المملكة.

يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة للوزارة لتعزيز الشراكة مع المواطنين والمختصين في مجالات العمل البلدي للتعرف على أنشطتها وخدماتها وتقييم جودتها، وبما يسهم في صنع القرار وتطوير منظومة العمل البلدي.

إتاحة الخيارات

أكدت الوزارة حرصها على إتاحة الخيارات ومختلف القنوات المجتمعية والتفاعلية أمام المواطنين والمستفيدين من خدماتها في جميع مناطق المملكة، من خلال تنفيذ استراتيجية شاملة للتواصل معهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي ورصد جميع الآراء والمقترحات للارتقاء والتفاعل مع مطالبهم.

وأوضحت أن الاستراتيجية تهدف إلى الاستفادة من عناصر التقنية الحديثة في التعريف بأنشطة وخدمات الوزارة وتحسين صورتها الذهنية أمام الجمهور، حيث تملك الوزارة حسابات خاصة بها على مواقع التواصل «الفيسبوك وتوتير وإنستغرام واليوتيوب»، وتكليف فريق من المختصين لإدارة هذه القنوات على مدار الساعة.

الترحيب بالأفكار

أكدت الوزارة ترحيبها بكل ما يقدم من أفكار ويطرح من خلال هذه القنوات حول البرامج والمشروعات والخدمات التي تقدمها الوزارة والأمانات والبلديات للاستفادة منها للارتقاء بجودة حياة سكان المدن وتحقيق رضا المواطنين عن جودة الخدمات البلدية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
حسام
[ القطيف ]: 8 / 10 / 2017م - 3:40 م
ع الاقل يعدلوا الشوارع الخربانه
ويحاسبوا ويراقبوا المقاولين عن التلاعب

تكسرت سياراتنا وبعدين بتتكسر سيارات نسائنا الله يعينهم
2
وطني اغلا وطن
[ القطيف ]: 8 / 10 / 2017م - 9:41 م
المسأله ليست شوارع فقط فالقطيف وتوابعها تحتاج الي تطوير تام