آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 11:30 م

إعلامية وتشكيلية: مؤسسة الإمام الحسين كانت انطلاقتنا الأولى

جهات الإخبارية زهراء الدخيل - تصوير: نجاة الفاضل - سيهات

كرمت مؤسسة الإمام الحسين بسيهات أمس السبت عضوها الإعلامي إيمان السويدان، ويأتي تكريمها ضمن فعاليات النسائية لهذا العام نظير ما قدمته من خدمة وعطاء وتفاني للمؤسسة منذ 9 سنوات.

وقال المدير التنفيذي النسائي شفيناز الدبوس التي كرمت السويدان على مسرح المؤسسة: ”أن المؤسسة تفخر بوجود إعلامية متميزة كإيمان لم تكتف بصناعة إعلام نسائي في المؤسسة، بل صنعت إعلاميات قديرات قادرات على الانطلاق في مجال الصحافة“.

وعلقت الإعلامية السويدان على تكريمها: ”كانت مفاجأة لي، لم أكن منتظرة أي مُقابل لخدمة الإمام الحسين، لا أدري كيف أصف لحظة التكريم التي صدمتني في الحقيقة“.

وبينت السويدان أن انطلاقتها في عالم الصحافة كانت من المؤسسة بدعوة من العضو آيات هلال، وقالت: ”الفضل الأول لتحقيق حلم خوض غمار الصحافة هي المؤسسة“.

ومن جهة أخرى، شاركت الفنانة رملاء الجضر ضمن فعاليات المعارض الفنية ”صنوان“، بالرسم المباشر بالباستيل مع طالباتها فاطمة السالم وفاطمة شهاب.رملاء جضر - رسم

أوضحت الفنانة الجضر أن بدايتها الفنية بدأت من مؤسسة الإمام الحسين عام 2008 وكانت أولى مُشاركاتها الفنية فيها،

وقالت الجضر على هامش ورشتها لإعلام المؤسسة، أن ”كل إنسان في الحياة أعطاه الله نعمة وموهبة، عليه استخدامها وتوظيفها في طاعة الله، والفنان تحديداً مسؤول عن إبراز المواقف السامية التي حدثت في كربلاء الحسين “.