آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 11:30 م

مصرع مقيم وإصابة مواطن في حادث اصطدام بمطار الملك فهد الدولي

جهات الإخبارية فضيلة الدهان - الدمام

لقي مقيم مصرعه إثر اصطدام سيارة مواطن بسيارته في طريق الخدمة بطابق المغادرة أمام البوابة D5 لمطار الملك فهد الدولي بالدمام، فيما انحرفت السيارة إلى ما بين البوابتين D6_D7.

وباشرت الجهات المعنية في المطار تفاصيل الحادث للوقوف على مجرياته ومتابعة أسبابه، حيث تم نقل المواطن أ. ر سائق السيارة الثانية إلى مستشفى القطيف المركزي حسب طلب طبيب المحجر لمتابعة حالته الصحية.

وأدى حادث الاصطدام لسيارة من نوع تويوتا هايلكس إلى تهشم إحدى شرائح الزجاج بين البوابتين 6_7 المؤدية إلى المنطقة غير المنتهية.

وقامت وحدة الإطفاء والإنقاذ بالتنسيق مع شرطة المطار وإدارة المرور لاستلام ملف الحادث لتولي مهمة سحب السيارتين من أمام مبنى الصالة.

وتلقى مركز عمليات التشغيل بالمطار بلاغاً في الساعة 07:03 صباحاً يوم السبت يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق الخدمة، أمام البوابة D5 بطابق المغادرة، وتم إبلاغ جميع الجهات ذات العلاقة، وبالتوجه للموقع، وبعد المعاينة، لوحظ أن الحادث وقع بين سيارة متوقفة، من نوع ”هونداي“ أمام البوابة D5، وسيارة أخرى من نوع ”تويوتا هايلكس“ اصطدمت بها بقوة، قبل أن تنحرف إلى المنطقة الفاصلة بين البوابتين D6_D7.