آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 1:36 ص

محافظ القطيف يلتقي وجهاء وأعيان سيهات ويشيد بتعاونهم مع الأمن

جهات الإخبارية

أستقبل محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان، صباح اليوم الأثنين، عدد من وجهاء وأعيان مدينة سيهات.

واشاد الصفيان بدور رجال الأمن والجهات المتعاونة، كما أشاد بتظافر الجهود والتكامل سعياً من الكل في المحافظة على أمن وسلامة المواطن، مما ساهم في تذليل كل المعوقات التي تعترض مصالح المواطنين.

محافظ القطيف ووجهاء سيهاتوتحدث عن واجب الدولة في توفير الحماية، متمنياً لجميع رجال الأمن والجهات المشاركة التوفيق لحفظ أمن البلاد.

ودعا أن يديم عزها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وامير المنطقة الشرقية، ونائبه.

وألقى رجل الأعمال محمد علي الخليفة خلال اللقاء كلمة نيابة عن أهالي مدينة سيهات، معرباً فيها عن شكر الأهالي لتوجيهات محافظ القطيف للجهات المختصة بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات خلال أيام مناسبة محرم الدينية، مؤكداً على أن الخطة الأمنية شكلت عنصراً أساسياً في الحفاظ على أمن المنطقة.

وأشار في كلمته إلى أن المواطن شريكٌ في كل مايخص الوطن، ويسهم في الحفاظ عليه، مضيفاً بأن ذلك من النعم التي يعيشها المواطنون منذ عهد المؤسس.

وتقدم بشكره لرجال الأمن الذين سهروا لحماية القطيف عامة وسيهات خاصة، وعلى رأسهم رئيس مركز سيهات فلاح الخالدي ومدير شرطة المحافظة العميد ظافر الشهري، ومدير مركز شرطة سيهات العقيد مطلق السبيعي.

وختم برفع آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده ، وأمير المنطقة الشرقية ونائبه، على حرصهم ومتابعتهم لشؤون المواطنين كافة.

وأكد في ختام كلمته على أن ماتحظى به محافظة القطيف بكل مدنها في مختلف المواقع من اهتمامٍ بالغ ومشروعات تنموية متعددة، لهو خير شاهدٍ على حرص قيادة هذه البلاد أن تحظى محافظة القطيف بنصيبها من التنمية.

محافظ القطيف ووجهاء سيهات