آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 12:08 ص

خلال استقباله وفد الاهالي

مدير شرطة القطيف يشيد بتعاون اهالي العوامية مع الجهات الامنية

جهات الإخبارية

استقبل مدير شرطة محافظة القطيف العميد ظافر الشهري اليوم الثلاثاء وفد من أهالي العوامية، حيث قدم الوفد شكره وتقديره إلى الجهات الأمنية التي شاركت في حفظ الأمن خلال أيام محرم وما قبله وانجاح الخطة الأمنية لموسم عاشوراء بمدينة العوامية.

وأشاد العميد ظافر بالجهود والتعاون الملموس بين المواطنين وبين الجهات الأمنية الأمر الذي ساعد على في تكريس الامن والاستقرار، مقدرا، تعاون أهالي العوامية مع الجهات الامنية.

وأكد ان بابه مفتوح للجميع ويستطيع من يرغب من المواطنين زيارته وتقديم أي شكوى أو ملاحظة.

وطالب اهالي العوامية خلال اللقاء، إزالة الحواجز الجانبية والتي تغلق معظم الشوارع التي تخدم أحياء العوامية على امتداد شارع الإمام علي بعد استتباب الأمن وذلك لتسهيل المرور والتنقل والوصول للمدارس بسهولة ويسر.

ولفتوا الى ضرورة فتح طريق شكر الله «الطريق الزراعي» وصولا لشارع أحد، فضلا عن فتح الطريق المار من الدوار إلى مدارس الجميمة والمركز الصحي والبريد مرورا بمركز الشرطة السابق.

ودعوا الى فتح طريق الامام علي ابتداء من نهاية المسورة مرورا بحي الزارة وصولا لشارع أحد ورفع الحواجز الإسمنتية الموجودة عند تقاطع الغاز والسماح بحرية الحركة في هذه المنطقة، متطلعين لجعل طريق السير في منفذ السجن في مسارين ذهابا وإيابا لتسهيل مرور الموظفين ومرتادي الطريق.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
حسام
[ القطيف ]: 11 / 10 / 2017م - 3:58 ص
ياليت والله
ملينا من هالحواجز
اللي وجودها حاليا بلا فائده
2
حسن الحنبي
[ المملكه العربيه السعوديه - القطيف ]: 11 / 10 / 2017م - 8:29 ص
دائماً التواصل مع المسؤلين في البلد على مختلف مناصبهم يؤدي الى الغرض المنشود لما فيه صالح الوطن والمواطن ادام الله علينا نعمة الأمن والأمان بحق محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين ،،،